إعلان

براد بيت يحن للأيام الخوالي مع جينيفر أنستون

10:02 م الخميس 02 مارس 2017

براد بيت مع جينيفر أنيستون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – ممدوح عطا:
يأمل النجم الهوليوودي، براد بيت، في عودة أيامه الخوالي مع زوجته السابقة، نجمة هوليوود جينيفر أنستون، بعد انفصاله عن زوجته وأم أطفاله نجمة هوليوود أيضا، أنجلينا جولي.

وكشفت مجلة "يو إس ويكلي" أن بيت يبعث برسائل نصية إلى أنستون، في ظل الأوقات العصية التي يعيشها بعد طلاقه من جولي.

وكان بيت متزوجا من انستون طيلة خمس سنوات قبل انفصاله عنها في 2005.

ونقلت المجلة عن مصدر مقرب من نجمة فيلم "يوم الأم" (2010) أن بيت تمكن من الوصول إلى رقم الهاتف الجوال الخاص بزوجته السابقة، حتى يبعث لها بأمنياته الطبية في عيد ميلادها الثامن والأربعين الذي وافق الحادي عشر من فبراير الجاري.

ويخوض بيت صراعا قضائيا مع زوجته السابقة أيضا أنجلينا جولي، 41 سنة، من أجل حصانة مشتركة لأطفالهم: مادوكس 15 عاما ، باكس 13 عاما ، زارا 12 عاما، شيلوة 10 سنوات، والتوأم نوكس وفيفيان، 8 سنوات.

وكشف المصدر أن براد بيت أخبر جينيفر أنستون بأنه يعيش فترة عصيبة منذ انفصاله عن جولي، وأنهما تبادلا رسائل قليلة عن الحنين للأيام الخوالي.

ويواجه الممثل الحاصل على الاوسكار المتاعب في حياته الشخصية منذ تقدم جولي بطلب للطلاق في سبتمبر بعد مزاعم عن قيامه بالاعتداء على مادوكس، وبرأه مكتب التحقيقات الفيدرالي من الاتهام.

وتتمتع جينفر انستون بحياة مستقرة، وهى متزوجة من جاستن ثيروكس، بطل المسلسل الدرامي الامريكي " leftovers”"، وكانت قد قضت عيد ميلادها في المكسيك.

وأكد المصدر أن جاستن ثيروكس "لم يتضايق من قيام زوجته بإرسال رسائل نصية الى زوجها السابق، ومضيفا أن جاستن لا يزعجه في ان يكونا صديقين، فهو يعلم أن جينيفر تريد أن تكون لطيفة."

فيديو قد يعجبك: