إعلان

"ديلي ميل": بعد العزف والغناء.. ما الذي لا يستطيع ريان جوسلينج فعله؟

11:50 ص الخميس 23 فبراير 2017

ريان جوسلينج

كتبت- هدى الشيمي:
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرا تحت عنوان "ما الذي لا يستطيع ريان جوسلينج فعله؟!"، تؤكد فيه أنه يستطيع فعل أي شيء، مثل الرقص والغناء والعزف على الآلات الموسيقية.
وتقول الصحيفة، في تقريرها المنشور على موقعها الإلكتروني، إن كثيرين تفاجأوا عندما علموا أن الممثل الكندي المُرشح لجائزة الأوسكار هذا العام عن دوره في فيلم "LA LA Land"، كان يعزف البيانو لأول مرة في حياته خلال تصوير الفيلم.
وتشير إلى أن العاملين على فيلم "Song to Song" نشروا صور ومقطع فيديو لجوسلينج، 36 عاما، يعزف فيه على البيانو في كواليس التصوير العمل الذي يشاركه بطولته مايكل فاسبندر، وناتلي بورتمان، وروني مارا.
ونقلت الصحيفة تصريحات المخرج الأمريكي داميان شازيل مُخرج "LA LA Land" لمجلة "فارايتي"، والتي أكد فيها أن جوسلينج عزف كافة المقطوعات الموسيقية في الفيلم، وأنه لم يحتاج للعازف البديل الذي كان حاضرا طوال فترة التصوير.
وبحسب تقارير صدرت منذ فترة، فإن جوسلينج تلقى دروسا لتعليم البيانو بشكل يومي لمدة ثلاث ساعات يوميا، حتى استطاع العزف على البيانو.
وبجانب عزف الموسيقى، أدى جوسلينج كل الأغاني في الفيلم، ومن بينهم "City of Stars"، والمرشحة لجائزة "أوسكار" في فئة أفضل أغنية لهذا العام.
حصل "LA lA Land" على عدة جوائز هذا العام، فرشح لـ14 جائزة "أوسكار"، وفاز بسبع جوائز "جولدن جلوب"، من بينها جائزة أفضل ممثل، والتي حصل عليها جوسلينج عن دوره في "LA LA Land" .

فيديو قد يعجبك: