إعلان

روبرت دي نيرو يواصل سخريته من دونالد ترامب

03:06 م الخميس 02 فبراير 2017

كتبت- هدى الشيمي:

لا يفوت الممثل الأمريكي روبرت دي نيرو فرصة دون السخرية من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

و كان دي دي نيرو ضيف برنامج "The Late Night" مع الإعلامي الأمريكي سيث مايرز ، وأكد على دعمه للممثلة الأمريكية ميريل ستريب في هجومها على ترامب، وذكر أنه أرسل رسالة لها يشيد فيها بموقفها منه،

وإهانتها له بطريقة غير مباشرة في حفل توزيع جوائز "الجولدن جلوب"، والذي خرج ترامب بسببه يؤكد أنها من الفنانات المبالغ في تقديرهم في هوليوود.

وأشار سيث مايرز إلى أن دي نيرو كتب مجموعة من التغريدات، التي يتوقع أن ترامب سيلجأ إليها للدفاع عن نفسه، تقول إحداها "دي نيرو شخصية كارثية، لم يستطع المشاركة في الجزء الرابع من سلسلة أفلام " Godfather "، أو فيلم " The Magnificent Seven".

وفي مقابلة مع مراسل موقع "Extra"، قال دي نيرو أنه لم يرَ أي شيء يثير الإعجاب حتى الآن في الفترة التي قضاها ترامب في البيت الأبيض.

وأكد دي نيرو، 73 عاما، والذي انتقد ترامب منذ حملته الانتخابية أنه لم يتفاجأ بأي شيء، ويقول : "لأنه منذ البداية ما تراه هو ما ستحصل عليه، والآن علينا معرفة ما الذي يجب علينا فعله".

يُشار إلى أن اخر أعمال دي نيرو هي الفيلم الكوميدي " The Comedian" الذي يسلط الضوء على حياة الكوميديان جاك بيرك، ويشاركه البطولة ليزلي مان، كلوريس ليشمان، داني ديفيتو.

فيديو قد يعجبك: