إعلان

بالصور- بنات سيلفستر ستالون تخطفن الأضواء في حفل توزيع "الجولدن جلوب"

03:04 ص الإثنين 09 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي: 

خطفت بنات الممثل الأمريكي سيلفستر ستالون الأَضواء فور وصولهن على السجادة الحمراء، في الحفل السنوي الرابع والسبعين لتوزيع جوائز الجولدن جلوب، المقام في لوس أنجلوس.

وقد وقع الاختيار على الفتيات الثلاث سيستين، وسكارليت، وصوفيا، ليكونوا ملكات جمال الحفل الذي تنظمه رابطة هوليوود للصحافة الأجنبية، ويحصل على هذا اللقب ابناء النجوم والفنانين الكبار.

تحظى الفتيات الثلاث بشعبية كبيرة، إذ أن والدهن يحرص على نشر صورهن ومقاطع فيديو لهن على حسابه بتطبيق الصور إنستجرام، وقالت إحداهن لبرنامج "إنسايدر" المعني بشؤون الفن والمشاهير، إنها تشعر وكأن حساب والدها برنامج تلفزيون واقع.

وصل إلى الحفل عدد من النجوم، منهم ناتلي بورتمان، إيمي أدامز، ونجوم مسلسل Game of thrones صوفي ترانر، ومايزي وليامز، جاستين تيمبرليك وزوجته الممثلة الأمريكية جيسيكا بيل، بري لارسون، إيما ستون، رامي مالك، وغيرهم.

ومن المقرر أن يقدم الحفل عدد كبير من الفنانين، منهم الممثل والمذيع الأمريكي جيمي فالون، ويشاركه التقديم عدد كبير من النجوم، منهم درو باريمور، نيكول كيدمان، بري لارسون، زوي سالدانا، إيمي شويمر، ريس ويذرسبون، وصوفيا فيرجارا، سيلفستر ستالون، وغيرهم.

 

 

فيديو قد يعجبك: