إعلان

هل كانت كوتيار سبب انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت؟ النجمة الفرنسية ترد

11:11 ص الخميس 22 سبتمبر 2016

أنجلينا جولي وبراد بتيت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي

بعد انتشار شائعات عن تورطها في علاقة عاطفية بالممثل الأمريكي براد بيت، وأنها أحد الأسباب الرئيسية في انفصاله عن زوجته وام ابنائه سفيرة النوايا الحسنة، أنجلينا جولي، كسرت الممثلة الفرنسية الحاصلة على جائزة الأوسكار ماريون كوتيار صمتها وتحدث ربما للمرة الأولى عن الموضع.

جاء حديث كوتيار عبر حسابها الرسمي على أنستجرام.

نشرت كوتيار صورة وكتبت مُعلقة عليها: "هذه أول مرة أستجيب أو اصدر رد فعل تجاه خبر ما أو شائعة تصدر عني، ولكن بعد حوالي 24 ساعة قيل فيها الكثير من الكلام، قررت التحدث على الرغم من إني لست معتادة على التعليق أو التحدث عن أمور مماثلة أو التعامل معها بجدية، ولكن عندما يصل الأمر لإيذاء أشخاص أحبهم، فيجب عليّ فعل شيء ما". 

تؤكد كوتيار أنها قابلت منذ سنوات ماضية رجل أحلامها وأب ابنها، معلنة أنهما ينتظران طفلا اخر.

تقول ماريون عن حبيبها الممثل والمخرج الفرنسي جيوم كانيه، "هو حب حياتي، وصديقي المقرب والشخص الوحيد الذي احتاجه بجانبي دائما". 

ثم أشارت إلى أنها لا تعيش أي شكل من أشكال المعاناة الشخصية، وأنها لا تشعر بالحزن على أي شيء مثلما قيل في الأخبار، حيث أنها تعيش فترة سعيدة جدا من حياتها.

وطالبت كل وسائل الإعلام والمعاديين لها الذين أصدروا أحكام سريعة أن يتوقفوا عن ذلك، وأنهت كلامها بأنها تتمنى لبراد بيت وأنجلينا جولي السعادة، والعثور على السلام في هذه الظروف الصعبة، مؤكدة على حبها واحترامها لهما. 

وكانت أنجيلنا جولي تقدمت بأوراق الطلاق للمحكمة يوم الثلاثاء الماضي لتنهي بذلك علاقة استمرت 12 عام، مطالبة بالحصول على الوصاية الكاملة على ابنائها، وألا يشاركها زوجها الوصاية عليهم وأن يحصل فقط على زيارت محددة، مما أثار غضبه وأعلن أنه سيقاتل أمامها في المحكمة للحصول على وصاية مشتركة.

فيديو قد يعجبك: