إعلان

رغم ردود الأفعال السلبية.. Suicide squad يسيطر على عائدات شباك التذاكر

03:57 م الأحد 07 أغسطس 2016

Suicide Squad

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

على الرغم من مقالات نشرها كبار النقاد في الصحف والمجلات، بالإضافة إلى ما كتبوه على صحفات حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون الفيلم الأمريكي الجديد Suicide Squad، ويسخرون من طريقة تقديم الممثل الحاصل على جائزة أوسكار جاريد ليتو لشخصية "الجوكر" والتي سبق وقدمها بإبداع الممثل الاسترالي الراحل هيث ليدجر، إلا أن الفيلم سيطر على عائدات شباك التذاكر الأمريكي محققا عائدات وصلت إلى حوالي 147 مليون دولار في أول أسابيع عرضه في حوالي 4255 دار عرض.

يقول الموقع الإلكتروني الخاص بمجلة "فارايتي" إن المبلغ الذي حققه الفيلم حتى الآن كسر الرقم القياسي الذي حققه فيلم "Guardians of the Galaxy" عندما وصلت أرباحه في أول اسبوع إلى 94.3 مليون دولار عام 2014.

عُرض الفيلم في 17 دولة بجانب الولايات المتحدة الأمريكية، منها: بريطانيا، المكسيك، وإسبانيا، وحقق في يوم واحد حوالي 33 مليون دولار، ليصل مجمل أرباحه العالمية إلى حوالي 64,6 مليون دولار.

يدور الفيلم حول فرقة انتحارية مكونة من مجرمين في منتهى الخطورة يتفقون مع إحدى المنظمات الحكومية على تنفيذ بعض المهام شديدة الخطورة مقابل الحصول على بعض الامتيازات، والعمل من إخراج وتأليف ديفيد اير، ويقوم ببطولته عدد من النجوم منهم: ويل سميث، جاريد ليتو، مارجوت روبي، وفيولا ديفيس، عارضة الأزياء كارا ديليفين، وسكوت إيستوود.

فيديو قد يعجبك: