إعلان

فوربس: جينفر لورانس أكثر الفنانات ربحا للعام الثاني على التوالي

03:48 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

جينفر جارنر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

نشرت مجلة "فوربس" تقريرا يستعرض النجمات الأكثر ربحا في هوليوود، لتحصل الممثلة الأمريكية الشابة جينفر لورانس على لقب أكثر الفنانات أجرا للعام الثاني على التوالي، وذلك بعد تحقيقها العام الماضي أرباح وصلت إلى 46 مليون دولار أمريكي.

على الرغم من النقص الواضح في أرباحها والذي قدرته المجلة بحوالي 11.5% عن العام قبل الماضي، إلا أنها مع ذلك لا تزال الأعلى أجرا، والأكثر ربحا، خاصة بعد مشاركتها في فيلم أخر أجزاء سلسلة أفلام "ألعاب الجوع"، والتي تحمل اسم " The Hunger Games: Mockingjay – Part 2"

تعد لورانس أصغر ممثلة في هذه القائمة، وتليها الممثلة والمنتجة ميليسا مكارثي ، وخاصة بعد مشاركتها في النسخة النسائية من فيلم "Ghostbusters"، فزادت أرباحها بنسبة 43.5%، فبعدما كانت ثالث أكثر الفنانات ربحا العام الماضي، أصبحت الثانية.

وجاءت الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون في المركز الثالث بالقائمة، حيث تراجعت من المركز الثاني العام الماضي، وحوالي 25 مليون دولار من أرباحها ترجع إلى عودتها لتجسيد دورها في فيلم "The Averngers".

وضمت أول عشرة مراكز فنانات مثل جينيفر أنيستون ، و تشارليز ثيرون خاصة بعد مشاركتها في فيلم "Mad Max: Fury Road"، و إيمي أدامز بعد تجسيدها لشخصية "لويس لين" في فيلم "Batman V superman: Dawn of Justus".

أما ساندرا بولك والتي كانت الأعلى أجرا عام 2014، بعد مشاركتها في فيلم Gravity تراجعت أرباحها على مدار العامين الماضيين، وكذلك الممثلة والمخرجة الأمريكية انجلينا جولي والتي كانت الأعلى ربحا والأكثر أجرا في 2013.

فيديو قد يعجبك: