إعلان

14 فيلم عائلي مقرر عرضها هذا العام

02:55 م الأحد 21 أغسطس 2016

14 فيلم عائلي مقرر عرضها هذا العام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:

أصبحت الأفلام العائلية، التي تناسب جميع أفراد الأسرة، من الأعمال السينمائية المحببة للكبار والصغار، فينتظرها الجميع ويتشوقون لها، كما إنها أصبحت ورقة رابحة لدى صناع السينما، ففي الفترة الأخيرة حققت تلك 
الأفلام مثل Zootopia، Finding Dory أرباحا قياسية بعض عرضها بأيام في السينمات المختلفة. وأعد موقع "IMDB" تقرير يضم 14 فيلم عائلي من المقرر عرضهم في الشهور المقبلة وهم:

1- Little Men:

1

يدور الفيلم حول صديقين تتعرض علاقتهما للكثير من الأزمات، بعد صراع أهلهم على عقد إيجار محل ملابس.
ويقوم ببطولة الفيلم جريج كيتر، باولينا جارسيا، جينفر ايلي، ألفريد مولينا، والفيلم من تأليف وإخراج ايرا ساشس.

2- Pete’s Dragon:

2

يجسد أوكس فيجلي دور شاب يتيم يدعى بيت، صديقه الوحيد تنين يدعى إليوت، والفيلم يعد نسخة جديدة من الفيلم الذي أنتج وعرض عام 1977. ويقوم ببطولة الفيلم برايس دالاس هوار ، ويس بنتلي، كارل أوربان، روبرت ريدفورد.

3- Kubo and the Two Strings

3

فيلم الرسوم المتحركة والذي تدور أحداثه في اليابان القديمة، تدور أحداثه حول كوكب الذي يحاول العثور على درع سحري ارتداه والده محارب الساموراي   القديمة، لكي يحارب الأرواح الشريرة، ويشارك في التعليق الصوتي عدد من كبار النجوم من بينهم تشارليز ثيرون، ماثيو ماكونهي، رالف فينيس، روني مارا، وجورج تاكي. 

4- The wild life:

4

الفيلم معروف باسم "Robinson Crusoe"، وهو عمل عائلي بلجيكي فرنسي، يدور حول ببغاء وأصدقائه في أحد الجزر الصغيرة جنوب المحيط الهادئ، والذينيقوموا برحلة بعد حدوث عاصفة عنيفة.

5- Storks:

5

تُنهي شركة "ستورك" عملها في تسليم الأطفال الصغار إلى أهاليهم، وتقرر العمل في مجال آخر، إلا أن حادثة ما تجبر أحد العاملين في الشركة على تسليم طفل صغير إلى أهله. يشارك في التعليق الصوتي بالفيلم عدد من النجوم، من بينهم اندي سامبيرج ، كيلسي جرامر، جينيفر أنيستون.

6- Queen of Katwe:

6

أحداث الفيلم مقتبسة من قصة حقيقية حول لاعب شطرنج أوغندي يتحول إلى بطل العالم في اللعبة، ويقوم ببطولة الفيلم ديفيد أويلو، ولوبيتا نيونجو.

7- Miss Peregrine's Home for Peculiar Children:

7

مأخوذا من رواية فانتازية نُشرت عام 2011 لرانسوم ريجز، وتدور حول الطفل جايكوب الذي يكتشف أن المنزل الذي يقيم فيه بإحدى الجزر المعزولة يعيش فيه عدد من الأطفال المالكين لقدرات خارقة، ويحاول مساعدتهم 
لمواجهة أعدائهم.
الفيلم من إخراج تيم برتون، ويقوم ببطولته الفرنسية إيفا جرين، وصامويل ال جاكسون، اليسون جيني، وجودي دنيش.

8- Middle School: The Worst Years of My Life:

8

فيلم كوميدي يدور حول مجموعة من الأطفال يكسرون القوانين في المدرسة الإعدادية، ومأخوذ عن رواية للكاتب جيمس بيترسون.

9- A Monster Calls:

9

فيلم فانتازيا مأخوذ من رواية لباتريك نيس، والتي حصلت على عدد كبير من الجوائز الكبرى، ويدور حول فتى صغير يلعب دوره "لويس ماكدوجال"، والذي يعاني أزمة نفسية بعد إصابة والدته بالسرطان، فتزوره شجرة 
عملاقة يقوم بصوتها الممثل ليام نيسون، وتحاول الشجرة مساعدته على تخطي أحزانه ومخاوفه.

10- Trolls:

10

عُرض الفيلم في الدورة السابقة من مهرجان "كان" السينمائي، وأشاد به عدد من النقاد والسينمائيين، يدور حول بوبي وبرانش اللذان يتركان عالمهما الصغير في محاولة للبحث عن وسائل وطرق للقضاء على الوحوش التي 
تحاول القضاء على مدينتهما السعيدة.
شارك بالتعليق الصوتي للفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم انا كيندريك ، جستين تيمبرلك ، جوين ستيفاني ، جيمس كوردن، وزوي ديشانيل، وراسل براند.

11-Fantastic Beasts and Where to Find Them:

11

الفيلم من تأليف صاحبة سلسلة هاري بوتر "جي.كيه رولينج"، ويدور الفيلم في نفس العالم الذي عاش فيه هاري بوتر وأصدقائه ومعلميه، فمن المقرر أن تدور الأحداث في فترة العشرينيات في مدينة نيويورك الأمريكية، حيث تجتاح الوحوش الضخمة المدينة ويطاردها السحرة البريطانيين محاولين السيطرة على الوضع.
يشارك في بطولة الفيلم الممثل البريطاني الحاصل على جائزة الأوسكار إيدي ريدماين، كاثرين واترسون، كولين فريل، إيزرا ميلر، وسامنثا مورتون.

12-Moana:

12

أحدث أفلام ديزني الموسيقية، والذي يدور حول الأميرة موانا التي تبحث جزيرة أسطورية، وتلتقي خلال الرحلة بعملاق ضخم يساعدها على اكمال المشوار.

13-Rogue One: A Star Wars Story:

13

تقوم الممثلة البريطانية فيليستي جونز بدور جين ارسو إحدى الشخصيات الرئيسية في السلسلة، وتدور أحداثه قبل أحداث فيلم "Episode IV: A new Hope" الذي عرض عام 1977.

14-Sing:

14

يعد هذا الفيلم خليطا من فيلم Zootopia، the Muppets، بالإضافة إلى أنه أخذ لمحات من برنامج "American Idol"، يدور في إطار كوميدي حول مسابقةغناء يشارك فيها عدد من الحيوانات، ويشارك في التعليق الصوتي عدد ضخم من النجوم من بينهم ماثيو ماكونهي، وجون سي. رايلي، وريس وزيرسبون، وتوري كيلي، وسيث ماكفارلن، وسكارليت جوهانسون.

فيديو قد يعجبك: