إعلان

الأربعاء.. إطلاق الجزء الخامس من "Ice Age" في دور العرض المصرية- صور

03:30 ص الثلاثاء 02 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تطلق شركة UMP الجزء الخامس من سلسلة أفلام التحريك " Ice Age " والذي يحمل اسم Ice Age: Collision Course في دور العرض المصرية، ابتداءً من غدا الأربعاء ، في نسخة باللغة الإنجليزية وأخرى مدبلجة بالعربية الفصحى.

وقبل الإطلاق الجماهيري، يتم اليوم الثلاثاء عرض خاص افتتاحي للفيلم بحضور المشاركين في الأداء الصوتي للنسخة المدبلجة إلى اللغة العربية، ومن بينهم الفنانة نسمة محجوب الفائزة بالموسم الثامن من النسخة العربية لبرنامج Star Academy، حيث تؤدي نسمة الأغنية الرئيسية للفيلم My Superstar للمغنية جيسي جيه بالنسخة الإنجليزية، وهي ثاني تجاربها بهذا المجال بعد آداء صوت إلسا في فيلم Frozen قبل 3 أعوام، كما سيتم توزيع هدايا وألعاب تذكارية مستوحاة من أجواء الفيلم.

وتدور أحداث Ice Age: Collision Course حول مغامرة الثلاثي ماني، دييجو وسيد وباقي أفراد القطيع للنجاة من هجمات نيزكية تهدد العالم، والتي بدأت كالعادة أثناء محاولات سكرات الحفاظ على حبة البندق التي يعشقها، مما يجعله يتسبب دون قصد في تهديد الكوكب بأكمله، ويبدأ بعدها القطيع في الهروب والبحث عن موطن جديد إلا أن العديد من العقبات تقف حائلاً دون ذلك.

يقوم بالآداء الصوتي لشخصيات الفيلم الرئيسية المرشحان لجائزتي جولدن جلوب، راي رومانو (ماني) ودينيس ليري (دييجو)، مع المرشح للجائزة ذاتها جون ليجويزامو (سيد)، سيمون بيج (باك)، والمغنية العالمية جينيفر لوبيز (شيرا) والمرشحة لجائزة الأوسكار كوين لاتيفا (إيلي).

وقام بدبلجة الفيلم ستوديو دوبلاج مصرية ميديا باللغة العربية الفصحى، وإضافة إلى نسمة محجوب يقوم بالآداء الصوتي في النسخة العربية، ياسر عزت (ماني)، ياسر عبدالعزيز (دييجو)، عادل خلف (سيد)، يامن عبد النور (جوليان) وأحمد خليل (باك)، وأعدها وترجمها حسام عادل.

الفيلم الجديد الذي يُعد الأطول في السلسلة حتى الآن، حقق منذ طرحه 254 مليون دولار أمريكي خلال أسبوعه الأول في شباك التذاكر العالمي، منهم 42 مليون دولار داخل أمريكا، في الوقت الذي تكلف إنتاجه 105 مليون دولار، فيما حققت الأجزاء الأربعة السابقة إيرادات عالمية قاربت 3 مليار دولار. ومن المخطط إصدار جزء سادس من السلسلة.

 

فيديو قد يعجبك: