إعلان

بالصور- ميريل ستريب تسخر من دونالد ترامب

02:53 م الأربعاء 08 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هدى الشيمي:
إذا لم يكتفِ العالم من دونالد ترامب واحد، كان هناك اثنين منه يوم الاثنين الماضي، تقول مجلة فاريتي الأمريكية إن الممثلة الحاصلة على 3 جوائز أوسكار ميريل ستريب، سخرت من المرشح الجمهوري المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية دونارد ترامب، في إحدى المسارح العامة بنيويورك، فارتدت بذلة ووضعت شعار مستعار يشبه شعر ترامب، كما وضعت على وجهها مساحيق تجميل لكي يصبح لونها مثل بشرته.

صعدت ستريب على المسرح برفقة الممثلة كريستين بارانسكي، التي شاركتها بطولة فيلم "Mama Mia"، وقدمت بارانسكي شخصية المرشحة الديموقراطية المحتملة لرئاسة أمريكا هيلاري كلينتون، وقدموا عرض كوميدي.

وتزامن عرض ميريل ستريب الساخر من ترامب مع زيادة التوقعات بشأن فوز هيلاري كلينتون بالفوز بالرئاسة، وأسعدت هذه الاخبار  ستريب التي أعلنت منذ فترة تأييدها للمرشحة الديموقراطية.

ولا تعد ميريل ستريب الممثلة الأمريكية الوحيدة الداعمة لهيلاري كلينتون، حيث أعلن عدد كبير من النجوم والنجمات دعمهم الكامل لها، من بينهم الممثل والمخرج الأمريكي جورج كلوني، وإيفا لانجوريا، وشير، وجيمي فوكس، وكيت والش، والمؤلفة والمنتجة شوندا رايمز، وغيرهم.

ومن ناحية أخرى، يعد أخر أعمال الممثلة الأمريكية فيلم "Florence Foster Jenkins " والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي ومقتبس عن أحداث حقيقية، ويعرض حياة مطربة الأوبرا فلورنس فوستر جينكنز، ويشارك ستريب بطولة الفيلم الممثل البريطاني هيو جرانت، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض الفرنسية في 13 يوليو، ليطرح في السينمات الأمريكية في شهر أغسطس.

فيديو قد يعجبك: