إعلان

اكسيوم: أسواق المنطقة الأسرع نمواً في العالم في مجال التجارة الإلكترونية

10:22 ص الإثنين 14 أبريل 2014

شركة اكسيوم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – إيناس الجبالي

أطلقت شركة اكسيوم موقعها الالكتروني الجديد في إطار جهودها المبذولة لخدمة عملائها بشكل أفضل وتوفير أحدث المعلومات حول الأجهزة والمنتجات التقنية.

ووفقا لبيان صحفي صادر اليوم الأثنين، تأتي هذه الخطوة لتعزيز تواجدها على شبكة الإنترنت في الوقت الذي ترسخ فيه منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا مكانتها بوصفها المنطقة الأسرع نمواً على مستوى العالم في مجال التجارة الإلكترونية.

واستناداً لتقرير صدر مؤخراً عن شركة ''فيزا إنكوربوريتد''، أكبر مصدر لبطاقات الائتمان وأنظمة الدفع الإلكتروني في العالم، فإن التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط شهدت ارتفاعاً سنوياً بنسبة 45 في المئة، حيث بلغت قيمتها 15 مليار دولار خلال العام 2012.

وفي وقت سابق من هذا العام، توقعت مؤسسة ''يورومونيتور انترناشونال'' للأبحاث الاستراتيجية أن ترتفع مبيعات التجزئة عبر الإنترنت بنسبة 95 في المئة في دولة الإمارات لوحدها خلال السنوات الخمس المقبلة.

قال فيصل البناي، الرئيس التنفيذي لشركة اكسيوم، ''نولي حالياً أهمية التواصل مع العملاء عبر الانترنت عناية كبيرة أكثر من أي وقت مضى، ولذلك قمنا بتطوير موقع الكتروني تفاعلي يعمل بتقنيات عالية ومتطورة وسهل الاستعمال''.

وتابع ''ارتفع معدل طلبات الشراء عبر شبكة الانترنت بشكل كبير خلال السنوات القليلة الماضية، وقد تم تصميم موقعنا الالكتروني ليلبي هذه المتطلبات، كما تم إعداد وتخطيط كل شيء ليصب في مصلحة العملاء بالدرجة الأولى، وإننا على ثقة أن الموقع الالكتروني الجديد سيتيح لنا فرصة تحسين قدرتنا على إعلام وترفيه وتسليم الأجهزة وتقديم خدمات الدعم بشكل كبير''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: