دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

توأم الزمالك: طلبنا سيسيه بالاسم.. ونسعى للتجديد لعمر جابر

07:51 م الأحد 31 أغسطس 2014

المدير الفني لنادي الزمالك حسام حسن و إبراهيم حسن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى و(أ ش أ):

عقد نادي الزمالك مؤتمرا صحفيًا، ظهر اليوم الأحد، بحضور مرتضى منصور رئيس النادي والجهاز الفني وجميع اللاعبين الجدد المنضمين للقلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

وطلب المدير الفني حسام حسن تجديد عقد عمر جابر خوفا من رحيله، خاصة بعدما تردد عن مفاوضات بينه وبين الغريم التقليدي النادي الأهلي.

وقال العميد، في تصريحات خاصة لمصراوي: ''عمر جابر يعتبر ابن النادي، ونحن من صعدناه إلى الفريق الأول، وأنهينا موقف تعاطفه مع أولتراس وايت نايتس.''، يأتي هذا بعدما هدد مرتضى منصور لاعب الوسط والظهير الأيمن عمر جابر بشطب عضويته من سجلات اتحاد الكرة بسبب علاقته مع الأولتراس.

وقام الزمالك بالتعاقد مع 17 صفقة لهذا الموسم هم أحمد الشناوي في حراسة المرمى من المصري، ورباعي الشرطة رضا العزب وخالد قمر ومعروف يوسف وأحمد دويدار، ومن طلائع الجيش أيمن حفني وإسلام جمال، ومن الداخلية أحمد سمير، ومن الإسماعيلي صالح موسى ومن الإنتاج الحربي باسم مرسى، ومحمد شعبان من بتروجيت، وعلي جبر من الاتحاد، واحمد عيد عبد الملك بالإضافة إلى الثنائي عبدالله سيسيه المهاجم البوركيني ومحمد كوفي، وبازوكا، وابراهيم صلاح العائد إلى الزمالك.

وعبر إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي، عن سعادته بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، مضيفًا أن الوحيد الذي طلبه الجهاز الفني بالاسم كان عبدالله سيسيه، لاعب نادي المصري البورسعيدي السابق، الذي كان يدربه حسام حسن في موسم 2011-2012.

ونفى لاعب الزمالك السابق صعوبة التجانس بين اللاعبين الجدد، مؤكدًا توافر التجانس بين اللاعبين حيث أنهم يلعبون في مصر، ومعتادين على أجواء الدوري الممتاز.

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث الأخبار الرياضية عبر صفحة مصراوي الرياضي على الفيس بوك

فيديو قد يعجبك: