دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

استبعاد استاد القاهرة من استضافة مباريات البطولة العربية

02:00 م الأربعاء 05 يوليو 2017

استاد القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قررت اللجنة المنظمة للبطولة العربية، استبعاد استاد القاهرة، من استضافة مباريات البطولة بسبب عدم الحصول على الموافقة الامنية.

وكانت اللجنة المنظمة ترغب في إقامة مباراة الافتتاح على ملعب استاد القاهرة، إلا أنها فشلت في الحصول على الموافقة الأمنية.

وتواجه البطولة العربية أزمة في الملاعب التي ستستضيف مباريات المجموعة الأولى التي تضم من بينهما النادي الأهلي والتي من المقرر إقامتها في القاهرة.

وبحسب مصدر باتحاد الكرة، رفضت الأمانة العامة للقوات المسلحة إقامة المباريات على ملعب الدفاع الجوي، كذلك رفض الأمن إقامتها على استاد القاهرة خاصة وأن المباريات ستقام بحضور جماهيري.

وحصلت اللجنة المنظمة على الموافقة على إقامة مباريات البطولة على ملعب السلام فقط حتى الآن، والذي سيشهد استضافة مباريات النادي الأهلي، فيما تقام مباريات المجموعة الثانية والتي تضم الزمالك، على ملاعب برج العرب والإسكندرية.

ويعقد محمد روراوة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد العربي لكرة القدم ، وسعيد جمعان مدير البطولة العربية ، اجتماعاً مغلقا خلال الأيام القليلة المقبلة للتنسيق بشأن انطلاق البطولة المقامة في مصر من الفترة 23 يوليو إلي 5 أغسطس المقبل.

فيديو قد يعجبك: