الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. صالح ينقذ الأهلي من فخ المصري

09:00 م الثلاثاء 04 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- حازم جودة:

تعادل الأهلي أمام مضيفه المصري البورسعيدي (1-1)، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بالجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

افتتح اللاعب محمد الشامي التسجيل في المباراة في الدقيقة 79، بعدما استلم تمريرة رائعة داخل منطقة الجزاء، ليسدد الكرة في الزاوية الضيقة فوق حارس المرمى أحمد عادل عبدالمنعم.

وبعدها بثماني دقائق، عدل صالح جمعة النتيجة للأهلي من تسديدة قوية بيسراه بعدما خطف الكرة من أحد المدافعين داخل المنطقة، مسجلا رابع أهدافه في اللقاء 14 له بالدوري.

وبهذه النتيجة، يرفع الأهلي رصيده إلى 81 نقطة في صدارة الترتيب، وعزز المصري المركز الرابع رافعًا رصيده إلى 59.

وحافظ صالح جمعة على مشوار الأهلي دون هزيمة بعد 36 مباراة، وبات هذا التعادل هو الثاني على التوالي والرابع للأهلي في آخر خمس جولات، والتاسع له بشكل عام هذا الموسم.

وكان الأهلي حسم التتويج بلقب الدوري رسميًا قبل أربع جولات من النهاية، فيما ضمن المصري البورسعيدي التواجد في المربع الذهبي هذا الموسم، بعد خسارة سموحة من طلائع الجيش.

وجاء تشكيل النادي الأهلي كالتالي: أحمد عادل، محمد هاني، محمد نجيب، رامي ربيعة، حسين السيد، حسام غالي، أكرم توفيق، صالح جمعة، ميدو جابر، كريم نيدفيد، عماد متعب.

وأجرى حسام البدري ثلاثة تغييرات، الأول بنزول أحمد رمضان بيكهام بدلا من حسام غالي، وعمرو جمال بدلا من عماد متعب، وأخيرًا باسم علي بدلا من حسين السيد للإصابة.

فيديو قد يعجبك: