الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

0 4
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

2 1
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

30 26
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يتوعد إيناسيو بمحضر في قسم الشرطة

05:20 م الثلاثاء 04 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

توعد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، المدير الفني للفريق البرتغالي أوجستو إيناسيو، بتحرير محضر في قسم الشرطة، حال عدم حضوره لقيادة الفريق اليوم الثلاثاء.

ويستعد الزمالك لمواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، ويحتاج للفوز مع تعادل أو فوز اتحاد العاصمة على حساب كابس يونايتد الزيمبابوي، ليتأهل للدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا.

وشدد رئيس النادي في تصريحات إذاعية لـ"راديو هيتس"، عىل أن هاني زاده عضو مجلس الزمالك، تواصل مع إيناسيو عن طريق مترجمه "حسني خطاب"، وأخطره بموعد المران مساء اليوم ليرد المدرب بأنه سيعود لوكيل أعماله لاتخاذ قراره سواء بالحضور أم لا.

وأشار مرتضى إلى أنه في حالة عدم حضور إيناسيو للمران سيُحرر النادي محضرًا ضده في قسم الشرطة لإخلاله ببنود عقده الذي ينص علي ضرورة قيادة الخواجة للتدريبات مما يستدعي عمل محضر إثبات حالة.

وأكد مرتضي منصور أن حضور إيناسيو التدريب الجماعي اليوم يعني استمراره في قيادة الزمالك حتي مباراة أهلي طرابلس، لكن استمراره بشكل دائم في قيادة الأبيض له معايير أخري يجب الاتفاق عليها، أهمها العدل بين اللاعبين.

وقال مرتضي: "حديث إيناسيو عن رغبته في الحصول علي الشرط الجزائي كاملاً كشف نواياه، وأن الزمالك بالنسبة له ليس إلا سبوبة فقط".

 

فيديو قد يعجبك: