الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

محمود طاهر يكشف مستجدات أزمة كوليبالي

02:12 ص الثلاثاء 04 يوليو 2017

سليماني كوليبالي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

جدد محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، تمسكه بحقوق القلعة الحمراء في أزمة اللاعب الهارب سليماني كوليبالي، مؤكدًا ملاحقته لدى الاتحاد الدولي "فيفا".

كوليبالي هرب من الأهلي في مايو الماضي وسافر إلى لندن بدون إذن، وأكد في بيان نشره عبر حسابه على "تويتر" أنه لم يستطع ممارسة شعائره الدينية.

وقال طاهر في تصريحات لقناة "الأهلي" الاثنين: "أرسلنا ملف كوليبالي للفيفا، لكن لم نتلق ردا من الفيفا حتى الآن، وليس هناك أي محاولات أخرى".

وتابع: "موقفنا واضح، لن نتنازل عن حقوق النادي الأهلي في ملف كوليبالي الذي يتولاه كل من المستشار حلمي عبدالرازق وعصام سراج مدير التعاقدات".

وأضاف: "دفعنا خمسة آلاف فرانك سويسري للفيفا رسوم قبول هذا الملف، لكني أؤكد أن اللاعب لن يستطيع ممارسة كرة القدم بدون حل هذا الأمر".

وأوضح رئيس الأهلي: "ما بدر من كوليبالي يعتبر تصرفًا طائشًا منفردًا، وأرى أنه تعرض لظروف عصبية شديدة لا أعلمها، وبناء عليه قرر مغادرة البلاد".

وأكمل: "آخر معلومة عندي حول هذا الموضوع، أن وكيل اللاعب الإنجليزي أنهى علاقته به بعدما أصبح خارج سيطرته تمامًا ولم يستطع إقناعه بالعودة".

وأتم قائلا: "يتبقى في عقد كوليبالي ثلاثة أعوام في عقده مع النادي الأهلي، ولا يملك أي مبرر لفسخ تعاقده، ولا يجوز أن يطرح الفيفا له بطاقة دولية مؤقتة".

جدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديد المغربي هذا الصيف، تعويضًا لرحيل المهاجم الإيفواري الذي يبلغ من العمر 22 عامًا.

فيديو قد يعجبك: