دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة يرفض طلب مرتضى بشأن مباراة الزمالك المصيرية

08:27 م الإثنين 03 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

رفض اتحاد الكرة طلب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بزيادة عدد الجماهير في مباراة الفريق أمام أهلي طرابلس الليبي بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى طالب الأمن في تصريحات تلفزيونية باحتشاد 40 ألف مشجع في "برج العرب" بالإسكندرية لحضور مباراة الزمالك وأهلي طرابلس.

وبات الفريق الأبيض مطالبًا بالفوز على بطل ليبيا من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية يوم السبت، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

وقال ثروت سويلم، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة: "لا يوجد تغيير في أعداد الجماهير خلال مباراتي الأهلي والزمالك ببرج العرب في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا" مساء الاثنين: "العدد المسموح به في المباراتين هو 10 آلاف مشجع وفقًا لخطابات رسمية من الأمن".

وتابع: "اتصل بي مرتضى منصور هاتفيًا وأرسل خطابا يطالب فيه بزيادة عدد الجماهير، وبدورنا أرسلنا خطابه إلى الداخلية، لكن لا جديد ولم يصلنا رد".

وأكمل سويلم: "عدد الحضور 10 آلاف بالإضافة لـ2500 دعوة سيتم توزيعهم للاتحاد الإفريقي، تجنبًا لحدوث أزمة مع الكاف مثلما حدث في وقت سابق".

وأشار المدير التنفيذي في ختام تصريحاته إلى أن مباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم يوم 5 سبتمبر المقبل ستشهد حضور 60 ألف متفرج.

فيديو قد يعجبك: