دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر: الأهلي يفقد حمودي في دوري الأبطال وكأس مصر

07:56 م الإثنين 03 يوليه 2017

كتب- عمر قورة:

يخضع أحمد حمودي، صانع ألعاب فريق الكرة بالنادي الأهلي، لآشعة غدًا الثلاثاء من أجل تحديد موقفه من المشاركة في مباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال إفريقيا.

وتعرض حمودي للإصابة بالعضلة الضامة في مباراة زاناكو الزامبي الأخيرة، واضطر المدير الفني حسام البدري لاستبداله بعد مرور 18 دقيقة فقط من عمر اللقاء.

وكان الأهلي تعادل سلبيًا مع مضيفه زاناكو بالجولة الخامسة، ويحتاج إلى الفوز على أهلي طرابلس الليبي يوم السبت المقبل، بختام دور المجموعات لضمان التأهل.

وقال مصدر في الجهاز الفني للأهلي، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي مساء الاثنين، إن حمودي سيجري آشعة، وقد تصل مدة غيابه إلى عشرة أيام للإصابة.

وأشار المصدر إلى إن الإصابة التي تعرض لها لاعب الباطن السعودي قد تبعده أيضًا عن مباراة وادي دجلة، المقرر إقامتها يوم الأربعاء 12 يوليو بربع نهائي كأس مصر.

وفي سياق متصل، غاب شريف إكرامي، حارس مرمى النادي الأهلي، عن المران الجماعي للفريق استعدادًا لمباراة المصري البورسعيدي في الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المصري في الأسبوع الـ33 من المسابقة مساء الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعدما رفضت لجنة المسابقات باتحاد الكرة تأجيلها.

وتوج المارد الأحمر بلقب الدوري سلفًا قبل أربع جولات على نهاية المسابقة، التي يتصدرها حاليا بـ80 نقطة، فيما يسعى المصري صاحب الـ58 نقطة لتعزيز المركز الرابع.

ويغيب إكرامي عن مباراة المصري بسبب إصابته بالحزام الناري، التي تعرض لها قبل مباراة زاناكو، لكنه تحامل على نفسه وشارك في المباراة كاملةً.

وانتظم لاعبو الأهلي في التدريبات الجماعية التي أقيمت عصر اليوم الاثنين على ملعب "مختار التتش" بالجزيرة.

ورغم إعلان الجهاز الفني بقيادة حسام البدري إراحة لاعبيه الأساسيين من تدريبات اليوم الاثنين، إلا أنهم تواجدوا وشاركوا في المران.

وشارك في التدريبات كل من أحمد حجازي وسعد سمير وأحمد فتحي وجونيور أجايي وعبدالله السعيد وحسام عاشور وعمرو السولية.

ومن المقرر أن يخوض لاعبو الأهلي الغائبين عن قائمة مباراة المصري مرانًا صباح الثلاثاء على ملعب مختار التتش، استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني في دوري الأبطال.

فيديو قد يعجبك: