الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

21 25
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
20:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

قائمة الراحلين بالزمالك تصل لـ6 لاعبين.. وطرح 3 بدائل في الجبهة اليمنى

12:00 م الإثنين 03 يوليه 2017

فريق الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال مصدر بنادي الزمالك، إن مسؤولو النادي استقروا على الاستغناء عن الثنائي شوقي السعيد، وحسني فتحي، ظهيري الجبهة اليمنى بالفريق.

ولم يشارك الثنائي بصفة أساسية هذا الموسم، حيث لعب السعيد 7 مباريات في الدوري، ومباراة وحيدة بدوري أبطال إفريقيا، ولم يحرز سوى هدفا وحيدًا ولم يصنع أية أهداف، فيما لعب حسني فتحي 19 مباراة بالدوري، ومباراتين بدوري أبطال، ومباراتين بالكأس، ولم يحرز أية أهداف، وصنع هدفين.

‎وأكد المصدر أن هناك حالة غضب من المستوى المتواضع الذي ظهر عليه اللاعب مع الفريق الأبيض سواء محليًا أو أفريقيا ليدفع مسئولي الزمالك للتفكير فى التخلص من خدماته.

أما حسني فتحي، فأوضح المصدر أنه دخل في مفاضلة مع أسامة إبراهيم، قبل أن ترجح كفة الأخير ويقرر المجلس الاستغناء عن الأول خلال الصيف.

وأضاف المصدر أن النادي يبحث التعاقد مع ظهير أيمن لتدعيم ذلك المركز مع أسامة إبراهيم، حيث دخلت 3 أسماء ضمن دائرة الترشيحات، وهم: حسين الشحات ظهير المقاصة، وباهر المحمدي ومحمد أبو المجد بوشا ثنائي الإسماعيلي.

وزادت قائمة اللاعبين المقرر رحيلهم عن نادي الزمالك بنهاية الموسم إلى 6 لاعبين، بالإضافة لاحتراف مصطفى فتحي، وهم: أحمد جعفر، وإيمانويل مايوكا، وعلي فتحي، وإسلام جمال، وشوقي السعيد، وحسني فتحي.

فيديو قد يعجبك: