دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

تقرير.. لاعب الزمالك يدعم قائمة المحترفين.. وخطوة جديدة لتريزيجيه ووردة

11:04 م الأحد 02 يوليو 2017

كتب- عمر قورة:

ثلاثة لاعبين تم تداول أساميهم في سوق المحترفين، عمرو وردة مهددًا بالرحيل عن باوك اليوناني، وبات محمود تريزيجيه على بعد خطوة من قاسم باشا التركي، فيما ينضم مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي.

ويرصد مصراوي في هذا التقرير أخبار المحترفين، مساء اليوم الأحد، قبل انطلاق الموسم الجديد (2017-2018).

عمرو وردة:

زعمت تقارير صحفية وتحديدًا موقع "باوك 24" اليوناني أن عمرو وردة لن يستمر في صفوف فريقه لأسباب أخلاقية، بسبب التحفظ على سلوكياته.

وقال مصدر مقرب من وردة، في تصريحات خاصة لمصراوي مساء الأحد، إن اللاعب مندهش مما يثار حول فسخ تعاقده لأسباب أخلاقية.

وأشار المصدر إلى أن وردة عاد إلى اليونان مؤخرًا، وانضم لمعسكر الفريق في هولندا، وسيناقش مصيره مع الإدارة، لكن يبدو أنه اقترب من الرحيل.

وأوضح الذي تحفظ على ذكر اسمه أن صاحب الـ23 عامًا يمتلك عرضين من ناديي جراسهوبرز السويسري، وآخر بلجيكي للانضمام لأحدهما هذا الصيف.

يذكر أن لاعب الأهلي والاتحاد السابق انضم لباوك قادمًا من بانيتوليكوس اليوناني في يناير الماضي، مقابل مليون يورو، لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم.

محمود حسن تريزيجيه:

اقترب محمود حسن تريزيجيه من الرحيل عن صفوف ناديه أندرلخت البلجيكي، على سبيل الإعارة إلى نادي قاسم باشا التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان تريزيجيه سافر إلى تركيا خلال الأيام الماضية من أجل الاتفاق على كافة البنود الخاصة بانتقاله إلى قاسم باشا لمدة موسم، قبل الإعلان عن الصفقة رسميًا.

وأوضح مصدر مقرب من الصفقة أن قاسم باشا سيعلن ضم تريزيجيه إلى صفوفه يوم الأربعاء المقبل، مضيفًا أن اللاعب قرر ارتداء القميص الذي يحمل رقم "7".

وأشار المصدر إلى أن لاعب الأهلي السابق سيتوجه إلى بلجيكا لإنهاء بعض الأمور الخاصة به هناك، قبل أن يعود إلى تركيا يوم الأربعاء للتوقيع مع قاسم باشا.

يذكر أن الأهلي استطلع رأي صاحب الـ22 عامًا في العودة للقلعة الحمراء على سبيل الإعارة، خلال مشاركته في تدريبات الفريق قبل معسكر المنتخب المصري.

مصطفى فتحي:

تمت الموافقة على انتقال مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق الأول بنادي الزمالك إلى صفوف التعاون السعودي لمدة موسم على سبيل الإعارة، بداية من الموسم المقبل.

وأرسل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك خطابا رسميا مساء الأحد للتعاون لإخطار مسؤوليه بالموافقة على إعارة اللاعب، وفقًا لتصريحات محمد شيحة وسيط الصفقة.

قُدرت الصفقة بمليون و400 ألف دولار، بما يعادل 28 مليون جنيه مصري، ويبلغ راتب مصطفى فتحي 600 ألف دولار، نظير الانتقال إلى صفوف التعاون لمدة موسم.

وهناك بند ينص على أحقية التعاون في ضم اللاعب نهائيا مقابل 3 مليون و600 ألف دولار، وينتظر الزمالك وصول وفد التعاون إلى القاهرة خلال الأيام المقبل لحسم الصفقة.

وبهذا يزامل صاحب الـ22 عامًا الحارس المخضرم عصام الحضري في صفوف التعاون، ويصبح فتحي رابع مصري في الدوري السعودي، رفقة محمود عبدالمنعم كهربا ومحمد عبدالشافي.

فيديو قد يعجبك: