دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

إقالة إيناسيو.. عقبة تهدد الزمالك.. وموعد حسم مصيره

08:35 م الأحد 02 يوليه 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

دفعت خسارة الزمالك على يد مضيفه كابس يونايتد الزيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في دوري أبطال إفريقيا، مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور للتفكير في إقالة البرتغالي أوجستو إيناسيو.

وكان إيناسيو تولى تدريب الزمالك في نهاية شهر مارس الماضي وتحديدًا قبل 90 يومًا خلفًا للمدير الفني المقال محمد حلمي بسبب تراجع نتائج الفريق وقتها، وقد لا يكمل البرتغالي الـ100 يومًا في القلعة البيضاء.

تفكير الزمالك في الإطاحة بإيناسيو من القلعة البيضاء يأتي قبل مواجهة مصيرية بعد أسبوع، وهي التي ستحدد بطاقة العبور إلى الدور المقبل من المسابقة القارية التي اقتنص الأبيض وصافتها الموسم الماضي.

وقال رحاب أبو رجيلة، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي يوم الأحد، إنه سيتم حسم مصير أوجستو إيناسيو بعد بالقلعة البيضاء بعد مباراة أهلي طرابلس الليبي.

وأضاف أبو رجيلة: "الفريق يمر بمرحلة حرجة في الفترة الحالية، وهناك أخطاء عديدة من اللاعبين تسببت في الخسارة أمام بطل زيمبابوي".

من جانبه، قال مصدر بمجلس إدارة الزمالك -تحفظ على ذكر اسمه- إن هناك عقبة تهدد قرار مرتضى منصور بإقالة إيناسيو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد البرتغالي.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لمراسل مصراوي، أن الشرط الجزائي وراء تفكير مرتضى منصور في التراجع عن إقالة إيناسيو بشكل رسمي خلال الفترة الحالية.

وتقدر قيمة الشرط الجزائي في عقد إيناسيو مع الزمالك براتب ثلاثة أشهر، حيث يحصل المدير الفني مع مساعديه الثلاث على 760 ألف جنيه راتبًا شهريًا.

وينتظر رئيس النادي عودة المدرب البرتغالي إلى القاهرة للتفاوض معه حول الشرط الجزائي من أجل فسخ التعاقد وديا، بعدما أخطر مرتضى هاني زادة رئيس البعثة في زيمبابوي بإقالة المدير الفني.

وفي سياق متصل، أفاد مراسل مصراوي أن هاني زادة تفهم قرار مرتضى منصور، وعقد جلسة مع أوجستو إيناسيو بعد نهاية المباراة.

وطلب إيناسيو من مسؤولي نادي الزمالك مهلة من أجل التفكير في طريقة الرحيل، من أجل إنهاء التعاقد مع الزمالك بالتراضي بين الطرفين، وينتظر مجلس الإدارة القرار النهائي للبرتغالي بالفترة المقبلة.

وتذيل الزمالك ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط، ورفع كابس رصيده إلى ست نقاط يحتل المركز الثالث، في الوقت الذي يتصدر فيه اتحاد العاصمة الترتيب بـ8 نقاط، بالتساوي مع أهلي طرابلس الليبي.

يُذكر أن الزمالك بات مطالبا بالفوز على بطل ليبيا يوم الأحد المقبل من أجل ضمان التأهل لدور الثمانية، بشرط خسارة كابس يونايتد أمام اتحاد العاصمة.

فيديو قد يعجبك: