دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

7 بدائل للزمالك حال تأكد رحيل إيناسيو

08:15 م الأحد 02 يوليو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث



كتب- علي البهجي:
جاءت خسارة الزمالك أمام كابس يونايتد الزيمبابوي بثلاثية قاسية خارج الأرض، ليعود ملف البحث عن مدرب جديد للفريق يطفو على السطح، إثر قرار الإقالة للجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة البرتغالي إيناسيو.

 وأخطر مرتضى منصور رئيس النادي هاني زادة عضو مجلس الإدارة ورئيس بعثة الفريق في زيمبابوي بإقالة المدير الفني بعد المباراة.

ويحتل الفريق الأبيض المركز الأخير برصيد 5 نقاط، في حين يرفع كابس رصيده إلى 6 نقاط يحتل المركز الثالث، بينما يتصدر اتحاد العاصمة المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، متساويا مع أهلي طرابلس صاحب المركز الثاني.

وتزامن قرار إقالة إيناسيو من تدريب الزمالك مع فتح البحث عن بديل، وبدء الإدارة في دراسة الاستعانة ببعض الأسماء لتولى المهمة خلفا للمدرب البرتغالي.

ومن المنتظر أن يتمهل الزمالك قبل الإعلان عن خليفة إيناسيو، خاصة وأن الفريق أمامه مواجهة صعبة في الجولة الأخيرة بدوري الأيطال أمام أهلي طرابلس، ولذلك تسعى إدارة القلعة البيضاء للوصول لأكثر اسم يملك القدرة على تحمل هذه الظغوط في ظل الظروف الصعبة التي يعيشها فريق الكرة.

ونرصد في هذا التقرير 7 حلول كبدائل للزمالك لتعويض رحيل إيناسيو..

إيهاب جلال
دخل إيهاب جلال المدير الفني لفريق المقاصة بقوة ضمن دائرة اهتمامات مسئولي نادي الزمالك للتعاقد معه لتولي تدريب الفريق الأبيض، بعد إقالة البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق، بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق الأبيض في مباراة كابس يونايتد بطل زيمبابوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في الجولة الخامسة لمباريات دور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا.
ويعد جلال أبرز المرشحين لتدريب الفريق مع حلمي طولان المدير الفني الأسبق للقلعة البيضاء، على أن يحسم الزمالك القرار النهائي خلال الساعات المقبلة.


محمد صلاح "البديل الاستراتيجي"
أصبح  محمد صلاح المدير الفني السابق لفريق الزمالك قريبا من العودة للجهاز الفني للفريق الأبيض في الفترة المقبلة، ويدرس مسئولو النادي  الاستعانة بمحمد صلاح في منصب المدير الفني المؤقت أو المدرب العام لحين حسم موقف الجهاز الفني، على أن يعود إسماعيل يوسف لمنصب مدير الكرة بدلًا من خالد جلال.

ولم تعد المرة الأولى الذي يتولى فيها صلاح تدريب الزمالك، فيعتبر صلاح هو البديل الاستراتيجي للقلعة البيضاء، حيث يقترح اسمه في كل مرة يرحل فيها المدير الفني للفريق.
يذكر أن سبق وتولى "صلاح" تدريب نادي الزمالك، خلفًا لمؤمن سليمان الذي تقدم باستقالته من منصب المدير الفني للفريق الأبيض، وكانت أول مرة يتم فيها الاستعانة بمحمد صلاح في الزمالك، عندما تمت الإطاحة بحسام حسام منة تدريب الفريق

علاء عبدالغني
يعد علاء عبد الغني، أحد أفراد جهاز إيناسيو، خيار مطروح أمام إدارة الزمالك، كونه متواجد منذ فترة داخل الفريق ويعلم الكثير عن ظروفه.
وأصبح عبد الغني مرضح بقوة لخلافة إيناسيو لقيادة الفريق خلال المباراة المقبلة،  أمام أهلي طرابلس، قبل توفير بديل إجنبي لقيادة الفريق.

حلمي طولان
دخل حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق سموحة والمدير الفني الأسبق للزمالك ضمن دائرة اهتمامات مسئولي القلعة البيضاء بشأن تولي تدريب الفريق الأبيض خلفا للبرتغالي إيناسيو المدير الفني الذي تمت إقالته مؤخرا.
وفي وقت سابق تعاقد  نادي الزمالك مع حلمي طولان للإشراف على الإدارة الفنية للنادي خلفا للبرازيلي جورفان فييرا الذي انتهى عقده مع الفريق.

وتردد اسم حلمي طولان قبل شهور، عقب إقالة مؤمن سليمان من تدريب الزمالك، لكنه الإدارة لم تتوصل وقتها لاتفاق معه لتدريب الفريق.

محمد حلمي
يعد محمد حلمي أحد الأسماء الثابتة، والتي دائما ما تظهر بعد كل قرار إقالة، كما أنه يملك أخر تجربه لمدرب مع الزمالك قبل استقدام البرتغالي إيناسيو.
ودرب حلمي في أخر ولاية له مع الزمالك لمدة 5 أشهر فاز خلالها في 11مباراة وتعادل في لقاء وخسر 5 مباريات.

حسن شحاته
يملك حسن شحاتة تجربة وحيدة في تدريب الزمالك، خلال موسم 2011، بعدما تعاقدت معه الإدارة عقب الإطاحة بالتوأم من تدريب الفريق الأبيض.

طارق يحيى
يدخل طارق يحيي، المدرب السابق لطلائع الجيش ومصر المقاصة ضمن قائمة الترشيحات لتدريب الفريق خلفا لايناسيو.





فيديو قد يعجبك: