الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

البدري: لا بديل للفوز أمام القطن.. وأبلغنا طاهر برفض خوض مباراة المصري

11:25 ص الأحد 02 يوليه 2017

حسام البدري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

قال حسام البدري المدير الفني للأهلي، إن فريقه لم يحسم التأهل حتى الآن إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أنه يسعى للفوز لا بديل أمام القطن الكاميروني لحسم التأهل، مشيرا إلى أنه طالب بتأجيل مباراة المصري في الدوري.

ويحتاج الأهلي إلى الفوز في مباراته المقبلة أمام القطن الكاميروني في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات، من أجل حسم التأهل إلى الدور التالي من المسابقة، خاصة بعدما تعادل مع زاناكو الزامبي سلبيا في الجولة الخامسة.

وأضاف البدري في تصريحات لراديو 9090: "لم نتأهل بعد، اللاعبون يعانون من ضغط كبير جدا، ولكننا نأمل في خوض مباراة جيدة أمام القطن لحسم التأهل".

وعن خروج أحمد حمودي في وقت مبكر خلال مباراة الأهلي وزاناكو التي أقيمت أمس السبت،قال البدري: "حمودي في الفترة الأخيرة كان يؤدي بشكل مميز للغاية في آخر مباراتين تحديدا، قناعتي به كبيرة جدا ، وكان الأكثر إيجابية على المرمى وصنع فرص للتهديف، ولم نكن محظوظين بخروجه مصابا".

وتابع: "لا أفكر في منافسنا في الدور التالي، كل تفكيري في الوقت الحالي مباراة القطن، المهم في البداية هو التأهل وليس من سنلتقي".

وواصل: "المباراة ستكون صعبة، قبل ذلك تعادلنا على ملعبنا أمام القطن، واحتكمنا لركلات جزاء، لكن هذه المرة ليس هناك مجال لركلات الجزاء كما حدث سابقا".

وعن خوض مباراة المصري في الدوري المقرر لها الثلاثاء المقبل قبل 3 أيام من مباراة القطن المقرر لها السبت قال البدري: "لا أفهم شيئا، نعاني من ضغط المباريات، وقلنا أنه من الصعب خوض مباراة المصري في هذا التوقيت الذي سيضر بالفريق قبل مواجهة القطن".

وكان اتحاد الكرة قد حدد يوم الثلاثاء المقبل موعدا لمباراة الأهلي والمصري في حين تعود بعثة الأهلي من زامبيا بعد 13 ساعة طيران ، على أن تسافر في نفس الوقت لمواجهة المصري في الدوري الممتاز 

واستطرد: "ليس لدينا مانع من خوض المباراة اذا كنا ضمنا التأهل، ولكن الآن لا يوجد منطق أو أي مساندة، الإرهاق والتشتيت سيؤثران على الفريق".

وأوضح: "الاتحاد الزامبي قام بتأجيل 3 مباريات لزاناكو من أجل الاستعداد، أما نحن فليس لنا اعتبار، وأين المعايير في إنهاء المسابقة في وقت قياسي".

واختتم: "نقلنا رغبتنا في تأجيل مباراة المصري إلى رئيس النادي أمس، قام سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاتصال بمحمود طاهر رئيس النادي لإبلاغة برفض خوض المباراة في هذا التوقيت، ولم نعرف القرار النهائي حتى الآن".

فيديو قد يعجبك: