الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

إيناسيو: التعادل ليس سيئًا أمام منافس عنيف بعد رحلة صعبة

10:35 م الثلاثاء 23 مايو 2017

أوجستو إيناسيو في مباراة الأهلي الليبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني لنادي الزمالك، إن مباراة أهلي طرابلس الليبي في دوري أبطال إفريقيا كانت صعبة للغاية، في ظل ضغط المباريات للفريق الأبيض.

وتعادل الزمالك سلبيا أمام أهلي طرابلس الليبي في تونس مساء الثلاثاء، في المباراة التي أقيمت بينهما بالجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري الأبطال.

وقال إيناسيو، في تصريحات تلفزيونية لـ"بي إن سبورتس" بعد المبرااة: "كانت مباراة صعبة بالنسبة لنا بعد سلسلة مباريات متالية، ورحلة سفر صعبة".

وأضاف: "شعرنا بهذا الأمر خاصة في الشوط الثاني حيث تأثر اللاعبون بدنيًا، في وقت كان فيه المنافس عنيق ومتحرك وأفضل من الناحية البدنية".

وتابع: "كنا سنفتتح التسجيل في الشوط الأول، لكن عانينا في الشوط الثاني، ورغم هذا كنا قريبين من التسجيل في الشوط الثاني من فرصة ستانلي أوهاويتشي".

وأكد إيناسيو: "التعادل ليس نتيجة سيئة أمام منافس يلعب جيدًا في تونس، المهم هو الفوز على أرضنا والتعادل خارج الديار، حتى نجمع أكبر كم من النقاط في دور المجموعات"

وأشار المدير الفني للزمالك في ختام تصريحاته إلى أنه استبدل المهاجم باسم مرسي ودفع بحسام باولو حتى نظهر بشكل أقوى من الناحية البدنية في الشوط الثاني.

فيديو قد يعجبك: