الدوري المصري
طلائع الجيش

طلائع الجيش

- -
16:00
إنبي

إنبي

الدوري المصري
بيراميدز

بيراميدز

- -
19:00
البنك الاهلي

البنك الاهلي

الدوري الإنجليزي
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

- -
21:00
شيفيلد يونايتد

شيفيلد يونايتد

الدوري الإنجليزي
كريستال بالاس

كريستال بالاس

- -
21:00
نيوكاسل

نيوكاسل

الدوري الإنجليزي
ايفرتون

ايفرتون

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأفريقي لكرة السلة
سيتي أويلرز

سيتي أويلرز

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

جميع المباريات

إعلان

مؤمن: هزمنا خصمًا قويًا.. والسعيد: تخطينا بالإصرار 3 ظروف صعبة

08:26 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، إن الفريق الأحمر نجح في تحقيق الفوز على خصم قوي، مبديًا سعادته بتخطي القطن الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا.

سجل مؤمن الهدف الثاني للأهلي أمام مضيفه القطن، ليقود فريقه إلى الفوز بثنائية نظيفة، ليتصدر المجموعة الرابعة في الجولة الثانية من المرحلة، مساء الثلاثاء.

وقال زكريا، في تصريحات صحفية نقلها مراسل مصراوي بعد المباراة: "حققنا فوز مهم في هذا التوقيت من منافسات المجموعة، وسيكون مؤثرًا في صراع الصدارة التي نرغب في حسمها لصالحنا".

وأضاف: "حسمنا المباراة على حساب خصم قوي للغاية، ولديه القدرة على الظهور بشكل مميز على ملعبه، ولكن الأهلي كان الأقوي والأكثر فاعلية، مما أدى إلى تحقيق الفوز بهدفين دون رد".

وأكمل زكريا: "الظروف المناخية الصعبة وأرضية الملعب أدت لصعوبة المباراة، ولكن خبرات لاعبي الأهلي في التعامل مع مثل هذه الظروف كان له الحسم".

وأتم لاعب الوسط تصريحاته مؤكدًا أن هذا الفوز سيمنح اللاعبين دفعة قوية قبل مواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين في الدوري الممتاز، وكذلك مباراة الوداد المغربي في دور المجموعات بعد أسبوعين.

من جانبه، قال صانع الألعاب عبدالله السعيد الفريق إن الفريق نجح في التغلب على ثلاثة ظروف الصعبة، تمثلت في ارتفاع درجات الحرارة، والرطوبة التي وصلت إلى أكثر من 40 درجة مئوية، بجانب سوء أرضية الملعب.

وأضاف في تصريحات صحفية أن الإصرار الكبير من جانب اللاعبين على تحقيق الفوز كان وراء نجاح الفريق في مهمته، وأن الفريق ذهب إلى مدينة جاروا الكاميرونية بهدف واحد فقط، وهو تحقيق الفوز ولا شيء غيره.

وكان المدير الفني حسام البدري قام باستبدال عبدالله السعيد في بداية شوط المباراة الثاني، ودفع بكريم نيدفيد بدلا منه، بعدما اشتكى الأول من إجهاد عانى منه في شوط المباراة الأول بعد مشاركته بشكل أساسي.

ليوضح اللاعب: "شعرت بإجهاد في العضلة الخلفية واضطررت للخروج تجنبًا لتفاقم الإصابة، وسأقوم بتدريبات استشفائية لحين الخضوع لفحص طبي دقيق خلال الساعات المقبلة فور عودة الفريق إلى القاهرة".

جدير بالذكر أن بعثة الأهلي ستغادر الكاميرون في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة فجر الأربعاء.

فيديو قد يعجبك: