دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

الأهلي: "بُخل" اللاعبين سبب الفوز.. وهذه هي الانطلاقة الحقيقية

08:05 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائية المبكرة التي أحرزها الفريق الأحمر أمام القطن الكاميروني، حسمت نتيجة المباراة التي جرت بدوري أبطال أفريقيا.

وتمكن الأهلي من انتزاع أول فوز له بدور المجموعات على حساب القطن بهدفين دون رد، سجلهما جونيور أجايي ومؤمن زكريا في الربع ساعة الأولى من عمر اللقاء.

وأضاف عبد الحفيظ، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا": "يجب أن تكون البدايات جيدة في البطولات الإفريقية، لذلك تداركنا الوضع سريعًا بعد التعادل في مباراة زاناكو الزامبي".

وأكمل: "الجهاز الفني درس المنافس جيدًا، لأنه في مثل هذه المباريات الصعبة يجب أن يتسم اللاعبين بنوع من البخل في تمرير الكرات، وضرورة الاحتفاظ بالكرة لأطول فترة ممكنة".

وواصل: "أبلغنا اللاعبين أن الجماهير لا تتذكر سوى النتيجة فقط، بغض النظر عن الأجواء الصعبة التي لُعبت فيها المباريات، وأشكر اللاعبين على المردود الذي ظهروا عليه اليوم".

من جانبه، طمئن محمد جمال هليل، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس بعثة فريق الكرة في الكاميرون، جماهير القلعة الحمراء على حالة حسام عاشور، مؤكدًا أنه تعرض لإجهاد فقط خلال المباراة.

وأشار رئيس البعثة إلى أن الفريق سعيد لتحقيق الفوز رغم الأجواء الصعبة بارتفاع درجة الحرارة ومستوى الرطوبة، مؤكدًا أن هذه المباراة تعتبر الانطلاقة الحقيقية للأهلي في بطولة دوري الأبطال.

وأتم تصريحاته قائلا: "تصدرنا حاليًا ترتيب المجموعة الرابعة برصيد أربع نقاط، وهذا شيء معنوي للفريق قبل مواجهة الوداد المغربي بعد أسبوعين في مصر، ونتمنى حصد لقب البطولة التي نشتاق إليها".

وقامت بعثة الأهلي عقب المباراة بالتوجه إلى فندق الإقامة لحزم الحقائب، والتوجه إلى المطار لمغادرة الكاميرون، عائدين إلى مصر بالطائرة الخاصة التي حضر بها الأهلي إلى مدينة جاروا.

ومن المقرر أن تغادر البعثة الكاميرون في التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على أن تصل إلى مطار القاهرة في تمام الساعة الرابعة فجر الأربعاء.

يُذكر أن المدير الفني حسام البدري منح لاعبي الفريق راحة من تدريبات الأربعاء تجنبًا للإرهاق، على أن يستأنف تدريباته عصر الخميس، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة يوم الإثنين في الدوري الممتاز.

فيديو قد يعجبك: