الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. الأهلي يحصد 3 نقاط من القطن في لقاء "الفرص السهلة"

05:47 م الثلاثاء 23 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورهان سراج:

حقق الأهلي الفوز أمام القطن الكاميروني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتصدر الأهلي مجموعته مؤقتا برصيد 4 أهداف، بفوز أمام القطن، وتعادل أمام زاناكو في الجولة الأولى.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة في البداية واستطاع أن يهز شباك الفريق الكاميروني مبكرا، في الربع ساعة الأولى من بداية اللقاء مستغلا الأخطاء الدفاعية الساذجة للقطن.

وجاء هدف الأهلي الأول عن طريق جونيور أجايي الذي حول عرضية مؤمن زكريا إلى الشباك في الدقيقة 11 بعد اختراق وبينية رائعة من عبدالله السعيد.

وسجل مؤمن زكريا الهدف الثاني سريعا في الدقيقة 14، بعد أن راوغ حارس القطن مهاجم الأهلي كوليبالي، ليصطدم بزكريا الذي نجح في قطع الكرة وتسجيها في الشباك.

وأضاع كوليبالي فرصة هدف محققة في الدقيقة 35، بعدما اهدر انفراد بحارس مرمى الفريق الكاميروني من تمريرة مؤمن زكريا، لتمر بجوار القائم، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي التغيير الأول للفريق بخروج عبدالله السعيد للإصابة، ونزول كريم نيدفيد بديلا، فيما دفع بميدو جابر بدلا من كوليبالي في الدقيقة 63

وأهدر أجايي فرصة الهدف الثالث للأهلي بعد أن انفرد بشكل كامل من خارج منطقة الجزاء واتجه نحو المرمى وسدد كرة ضعيفة تصدى لها حارس القطن في الدقيقة 68.

وتوالت فرص الأهلي المهدرة،حيث شهدت الدقيقة 75 انطلاقة من أجايي وتمريرة إلى كريم نيدفيد في منطقة الجزاء والذي مررها بالكعب إلى مؤمن زكريا المنفرد لكن الحارس أنقذ تسديدته لترتد الكرة إلى ميدو جابر ليسددها وتمر من الحارس قبل أن ينجح دفاع القطن في تشتيتها.

وقام البدري بإجراء التغيير الثالث والأخير للأهلي، بنزول حسام غالي بدلا من مؤمن زكريا في الدقيقة 80، واستمرت احداث اللقاء بإهدار الأهلي للفرص السهلة حتى انتهت المباراة بفوز الأهلي بهدفين.

 

 

فيديو قد يعجبك: