الدوري الإماراتي
نادي الامارات

نادي الامارات

- -
20:00
بني ياس

بني ياس

الدوري الإماراتي
النصر الإماراتي

النصر الإماراتي

- -
20:00
حتا

حتا

جميع المباريات

إعلان

مرتضى يفتح النار على رئيس الأهلي: "تريد إعادة إثارة الجماهير"

12:13 ص الثلاثاء 23 مايو 2017

مرتضى منصور ومحمود طاهر

كتب- عمر قورة:

شنَّ مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، هجومًا قويًا على محمود طاهر رئيس النادي الأهلي ومحمد عبدالسلام رئيس مصر المقاصة، بسبب اجتماع الأندية مساء الاثنين.

وكان محمد عبدالسلام اجتمع بممثلي أندية الدوري المصري على رأسهم محمود طاهر مساء الاثنين، للاتفاق على ميثاق شرف الأندية، في غياب مرتضى (طالع التفاصيل).

وأضاف مرتضى، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد" مساء الاثنين: "ما هي صفة محمد عبدالسلام للاجتماع بلجنة الأندية؟".

وأكمل: "حضور محمود طاهر اجتماع الأندية اليوم نوع من الاستفزاز وإعادة إثارة الجماهير، بعدما تعالى عن حضور الاجتماع لمدة ثلاثة أعوام ماضية".

وتابع: "تم الاجتماع بين رؤساء ثلاثة أندية فقط، بين كل من رئيس الأهلي ومصر المقاصة مع رئيس نادي أسوان، في غياب العديد من رؤساء الأندية، مثل محمود مشالي رئيس الاتحاد وسمير حلبية رئيس المصري".

وأوضح: "هذا الاجتماع تم في شركة مصر المقاصة الحكومية التي تتبع للدولة، وتم تنظيم هذا الاجتماع غير الرسمي على حساب (صاحب المحل)".

وأكد: "ما حدث يعتبر تقسيم للمصالح وتحقير دور لجنة الأندية الرسمية، كما أن جميع الأندية أبدت اعتراضا تامًا على إنشاء لجنة القيم والأخلاق، لأن الجمعية العمومية هي فقط من لها الحق في محاسبة النادي".

وأشار: "ملف رابطة الأندية لم يعرض في الاجتماع بالشكل الذي ظهر عليه خلال ميثاق الشرف، وكان هناك اتفاق مسبق بأن اتحاد الكرة ليس له علاقة برابطة الأندية، على أن تضع الرابطة اللائحة الخاصة بها".

وأتم: "مناقشة الجبلاية أمور لم تعرض على الجمعية العمومية يعتبر تزوير، ووزير الشباب لم يحضر الاجتماع لأن لديه حكم بحل هذا الاتحاد، ولا يشغلني موضوع رئاسة لجنة الأندية، فقد رشحت من قبل محمود طاهر".

فيديو قد يعجبك: