دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

المقاصة يكشف حقيقة التعاقد مع الحضري

08:10 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال محمد عبدالسلام، رئيس نادي مصر المقاصة، إنه لم يتفاوض مع عصام الحضري من أجل الانتقال للفريق الفيومي، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه لا يرغب في رحيل المدير الفني إيهاب جلال.

وأضاف عبدالسلام، في تصريحات إذاعية لـ"ملعب ميجا" مساء الاثنين: "مستحيل التفاوض مع أي لاعب قبل نهاية الموسم، لأن ما أطبقه مع لاعبي فريقي هو الذي يجب أن يُطبق مع جميع الأندية".

وتابع: "وكلاء اللاعبين عرضوا علينا اسم عصام الحضري للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد نهاية الموسم الجاري، وأبدى الحارس الدولي موافقة مبدأية على الانتقال لمصر المقاصة".

وأكمل: "بالتأكيد إذا تمكنا من احتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري حتى نهاية الموسم، سنحتاج التعاقد مع حارس صاحب خبرة كبيرة، من أجل تحقيق المزيد من الانجازات في الموسم المقبل".

وأشار محمد عبدالسلام إلى أنه متمسك ببقاء إيهاب جلال على رأس الجهاز الفني للفريق حتى الموسم المقبل، متمنيًا ألا يرحل خاصة في المرحلة الحالية، قبل المشاركة في بطولة إفريقيا (2017-2018).

وعدد رئيس المقاصة مزايا إيهاب جلال قائلا: "هذا المدرب يعلم لاعبي فريقه جيدًا ويعرف كيفية التصرف معهم، كما يمتاز بالهدوء ويملك مجموعة من المواصفات التي يتمنى أي نادي توافرها في مديره الفني".

المقاصة خسر آخر مباراتين في الدوري على يد بتروجيت (1-0)، والاتحاد السكندري (3-1)، لكنه ظل متمسكًا بالمركز الثاني في الجدول برصيد 63 نقطة، بفارق تسع نقاط عن الزمالك ثالث الترتيب.

وأتم محمد عبدالسلام تصريحاته نافيًا توقيع أي عقوبة مالية على لاعبي الفريق بسبب تدهور النتائج: "عدت من السفر ولم أجتمع بإيهاب جلال، ومن الممكن أن يكون وقع عقوبات عليه، لكني لا أعتقد هذا".

فيديو قد يعجبك: