دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري: نضع في حساباتنا أرضية الملعب والطقس وطريقة لعب القطن

06:33 م الإثنين 22 مايو 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب- علي البهجي:
أكد حسام البدري،  المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تركيز الفريق منصب بشدة على المشوار الأفريقي وأن هناك حالة تركيز شديدة بين اللاعبين قبل مواجهة القطن الكاميروني.


ويستعد الأهلي لملاقاة القطن الكاميروني يوم الثلاثاء ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لمسابقة دوري ابطال افريقيا الموسم الحالي.

وقال البدري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة:"  الجهاز الفني يضع في حساباته ظروف المباراة من حيث حالة أرضية الملعب وحالة الطقس ويراعي طريقة اللعب المناسبة لهذه الصعاب".


وأضاف، أن جميع اللاعبين الموجودين في قائمة الفريق جاهزين لخوض المباراة وفقًا لرؤيته الفنية، وأن الجهاز الفني قام بدراسة المنافس بشكل دقيق ويرى أنه فريق جيد ويلعب على أرضه ووسط جماهيره.

وأوضح أن الهدف من هذه المباراة هو تحقيق نتيجة إيجابية أمام القطن، وأن الفريق يملك مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات والطموح لتحقيق الفوز خاصة أن الفريق يقدم نتائج طيبة في مسابقة الدوري.

وأشار إلى أن القطن يسعى إلى الفوز من أجل تعويض خسارته في الجولة الماضية من البطولة، وأن الأهلي سبق له تحقيق الفوز في جاروا ويرغب في تكرار ذلك خلال مباراة الغد، وأن الأهلي لديه طموحات قوية في البطولة خاصة أن المشوار في البطولة مازال طويلًا.

واختتم مدرب الإهلي:" الجميع لا يركز في الوقت الحالي إلا في لقاء القطن فقط والفوز للحصول على الثلاث نقاط، لافتا إلى أن هدف الأهلي هو الفوز بالبطولة الإفريقية هذا الموسم والعودة للعب في كأس العالم للأندية".

فيديو قد يعجبك: