الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. أحمد المسلماني: ريال مدريد خطر على الأمن القومي المصري

01:40 ص الإثنين 15 مايو 2017

أحمد المسلماني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

قال الإعلامي أحمد المسلماني إن نادي ريال مدريد الإسباني خطر على الأمن القومي، مشيرًا إلى أن تعلق الأطفال بلاعبي كرة القدم يدمر المستقبل.

وأوضح في برنامجه "الطبعة الأولى" مساء الأحد: "للأسف الشديد، أصبح التعلق بكرة القدم أكثر مما ينبغي، وتحوّلت اللعبة من مجرد متعة إلى حلم كثير من الأطفال ليصبحوا لاعبي كرة قدم أو فنانين".

وتابع أحمد المسلماني: "لو كل الأطفال تمنوا أن يصبحوا فنانين أو لاعبي كرة معنى هذا أنه لا يوجد مستقبل، نحن بأمس الحاجة لنصيحة الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما حتى نحذر مجتمعنا".

وأضاف: "أوباما قال في وقت سابق إن الأطفال في المجتمع الأمريكي الأسود طموحهم أن يصبحوا في المستقبل مطربين أو فنانين أو في مجال موسيقى ولاعبي الكرة، لكن يجب أن يكون لديهم طموح العمل كمهندسين أو أطباء وسياسيين أو شخصيات هامة في البنوك أو ما إلى ذلك".

وأتم المسلماني تصريحاته قائلا: "التحاق الأطفال في مجتمعنا المصري بأكاديميات كرة القدم بحثًا عن الشهرة والمال يدمر المستقبل، عندما يكون مثلهم الأعلى لاعب كرة قدم هذا ليس إساءة لهم، لكن يجب أن يكون نجمهم المفضل في حدود معقولة، وأن يليق بأن يكون مثل أعلى له".

فيديو قد يعجبك: