الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

في بيان ناري.. سموحة لميدو: نفخر بمدرب مجتهد لا بـ "مُنظّر" في الاستديوهات

02:11 م الجمعة 28 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

استنكر مجلس إدارة نادي سموحة، الأزمة التي نشبت مساء يوم أمس الخميس، بين مدير فريق الكرة بالنادي السكندري، مؤمن سليمان، ونظيره في وادي دجلة، أحمد حسام "ميدو"، عقب انتهاء مباراتهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.

وقال سموحة في بيانه الصادر عصر اليوم الجمعة :"فوجئنا بتصرفات أقل ما توصف به أنها خرقاء ولا تليق بالوسط الرياضي الكروي في مصر بتوجيه سباب وشتائم نأسف لها من جانب ميدو المدير الفني لوادي دجلة بل تعدى هذا بالتلفظ بألفاء نابية تجاه نادي سموحة كمؤسسة رياضية كبرى ثم واصل مسلسل الإسفاف ببعض التعليقات الغير مسئولة والتي لا ندري ما هي المؤثرات التي دفعته لمثل هذه التصريحات".

 

وتابع النادي السكندري: " سموحة الذي يشرفه تواجد مدير فني متميز وشاب نجح في فرض اسمه بين كبار مدربي الكرة المصرية من خلال عمله الدؤوب وجهده على أرض الملعب وليس من خلال التنظير واستديوهات التحليل ولذا كان المدير الفني لوادي دجلة لا يعلم قدره فيبدوا أن معلوماته الكروية ضعيفة لأنه لا يعرف المدير الفني الذي حقق أخر لقب كأس لمصر مع نادي عظيم مثل الزمالك".

وكان "ميدو" قد ذكر في تغريدة له بساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة، أنه لم يعلم عن مؤمن سليمان، إلا يوم مباراتهما، للاطلاع عليها.. اضغط هنا

وأتم سموحة بيانه، بالتأكيد على علاقته الرائعة بينه وبين نظيره وادي دجلة، مطالبًا إياه بضرورة كبح جماح مديره الفني ليعلم قيمة من يتحدث عنهم ـ بحسب ما ذكره البيان ـ.

 بيان سموحة

فيديو قد يعجبك: