دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

4 أهداف للزمالك في ليلة مواصلة الانتصارات أمام طنطا

01:26 ص الجمعة 28 أبريل 2017

فريق نادي الزمالك

كتب - محمد همام: 

يحل فريق الزمالك في تمام الرابعة عصرًا ضيفًا ثقيلاً على طنطا، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب "غزل المحلة"، ضمن الأسبوع الـ26 من مسابقة الدوري العام.

الزمالك يحتل المركز الثالث في جدول الدوري برصيد 46 نقطة بفارق 14 نقطة عن مصر المقاصة وصيف الجدول، في المقابل يأتي طنطا والذي يصارع من أجل البقاء في مسابقة الدوري في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة بفارق أربع نقاط عن الداخلية صاحب المركز الخامس عشر.

ويرصد "مصراوي" أربعة أهداف للزمالك خلال مواجهة طنطا.

انتصار ثالث

الزمالك بعد ست تعثرات متتالية بواقع خمس هزائم في الدوري وخسارة في دوري أبطال إفريقيا، نجح تحت قيادة مدربه الجديد البرتغالي أوجستو إيناسيو في تحقيق فوزين متتالين على حساب طلائع الجيش بثلاثة أهداف نظيفة والمصري بهدف دون رد.

شباك نظيفة

الزمالك قبل تحقيقه آخر انتصارين تلقت شباكه في ست مباريات 10 أهداف لكن بعد إعادة أحمد الشناوي بدلاً من محمود جنش نجح الأول في الحفاظ على مرماه أمام طلائع الجيش والمصري.

مواصلة التفوق

الزمالك تقابل أمام طنطا في 27 مناسبة حقق الزمالك تفوقًا كبيرًا من خلال الفوز في 25 مناسبة مقابل الخسارة في مباراة واحدة والتعادل في آخرى.

وكانت أكبر انتصارات الفريق الأبيض على أبناء السيد البدوي هيّ الفوز بسبعة أهداف مقابل هدف موسم 1955.

طنطا والكبار

برغم من قلة إمكانيات طنطا إلا أن فريق المدرب خالد عيد استطاع أن يتحدى كبار المسابقة من خلال الفوز على المصري وسموحة، والتعادل أمام إنبي ومصر المقاصة، في المقابل تلقى ثلاث خسائر بصعوبة أمام الزمالك في الدور الأول عندما انتهى اللقاء بهدف دون رد أحرزه محمود عبد الرازق شيكابالا من ضربة جزاء، في المقابل تلقى خسارتين أمام الأهلي بهدف دون رد ذهابًا وإيابًا.

 

فيديو قد يعجبك: