دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

البدري يفصح عن رأيه في إيناسيو.. رغبة إيفونا.. وعودة محسومة للشيخ

09:10 م الثلاثاء 25 أبريل 2017

حسام البدري وأوجستو إيناسيو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تحدث حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، عن البرتغالي أوجستو إيناسيو، المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، مؤكدًا في الوقت نفسه أن أحمد الشيخ سيعود للقلعة الحمراء بعد انتهاء إعارته للمقاصة.

وأجرى البدري مداخلة هاتفية لبرنامج "في التمانيات" على محطة "إينرجي 92.1" مساء الثلاثاء، وتحدث فيها عن إيناسيو، والصفقات الجديدة للأهلي، والأنباء المتضاربة حول عقده الجديد، وهل حسم الأحمر اللقب؟

يرصد مصراوي أبرز ما قاله المدرب في التقرير التالي:

حسم الدوري

"حصدنا ثلاث نقاط مهمين أمام طنطا، لكن حسابيًا لم نحسم حتى الآن التتويج ببطولة الدوري، نبتعد بفارق 10 نقاط عن أقرب المنافسين، ويتبقى تسع مباريات في المسابقة، مازال المشوار طويلا وصعبا.

هل سيقوم بإراحة اللاعبين بعد حسم الدوري؟ "أفكر في منح الفرصة للاعبين الذي لم يشاركوا بصفة مستمرة، حتى أمنح الراحة للاعبين الذين يعانون من إجهاد، بسبب مشاركتنا في بطولة دوري أبطال إفريقيا"

صفقات الموسم الجديد

"لم نحسم حتى الآن الصفقات الجديدة، استحالة نتفاوض مع لاعب يرتبط بعقد مع ناديه، كل الأسماء المطروحة جيدة لكن لم نتعاقد معهم، ومن غير المنطقي أن نتعاقد مع لاعب سيكون الرابع أو الخامس في مركزه".

"بالنسبة لأحمد الشيخ محسوم أمره، سيعود للأهلي بعد انتهاء إعارته اعتبارا من الموسم المقبل، كما أن محمد حمدي زكي سيعود بنسبة كبيرة للأهلي بعد انتهاء إعارته لإنبي".

عودة الجابوني ماليك إيفونا

"ليس هناك أمر قاطع، لو لديه رغبة في العودة للأهلي سندرس الموقف، لكنه لن يكون على حساب الظهير علي معلول، مسؤولو الترجي التونسي فاوضوا اللاعب مرتين، لكننا رفضنا رحيله".

أوجستو إيناسيو

"لا أستطيع الحكم على المدرب، لا بد من وجود فترة زمنية حتى يتم تقييم أي مدرب جديد، لكن سيرته الذتية قوية، إنه تولى قيادة أندية كبيرة في البرتغال، ومعلوماتي عنه أنه مدرب جيد".

"بلغة الكرة، أي مدرب جديد يجب أن يتمتع بإيجابيات ويعاني من سلبيات، إيناسيو له وجهات نظر في لاعبي الزمالك، وبدأنا نسمع أن هناك لاعبين دخلوا في حساباته بعدما كانوا بعيدين عن المشاركة".

متعب وغالي ونجيب

"عماد متعب وحسام غالي مقيدين في القائمة الإفريقية، خاض الأخير مباراة طنطا بشكل كامل، ووقع الثنائي لعام آخر مع النادي ومستمران لموسم جديد، وكل ما يُثار حول رحيلهما اجتهادات صحفية ليس أكثر".

"أما محمد نجيب فهو من اللاعبين الذين أحبهم بشكل كبير، يتميز بالالتزام والأخلاق، ورغم كبر سنه إلا أن الجهاز الفني عندما يحتاجه يكون عند حسن الظن، ومن الصعب جدًا رحيله، موجود معنا للموسم المقبل".

العقد الجديد

"أنباء توقيعي عقد جديد غير صحيحة، عقدي مع الأهلي ينتهي في شهر يوليو المقبل، وإذا كان هناك تعاقد جديد سنتطرق لمناقشة أمور أخرى، وقد ترغب إدارة الأهلي في رحيلي، ولا بد من وجود موافقة بين الطرفين".

فيديو قد يعجبك: