الدوري المصري
بلدية المحلة

بلدية المحلة

- -
16:00
المقاولون العرب

المقاولون العرب

الدوري الإسباني
أتلتيك بلباو

أتلتيك بلباو

- -
21:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
النصر

النصر

- -
17:00
الفيحاء

الفيحاء

جميع المباريات

إعلان

البدري يختار فريقًا يخشاه في إفريقيا.. ويبرر غياب متعب وغالي

01:08 ص الثلاثاء 25 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

اختار حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، فريقا لا يتمنى مواجهته في دوري أبطال إفريقيا، مبررًا ابتعاد الثنائي عماد متعب وحسام غالي عن المشاركة بشكل أساسي في الفترة الأخيرة.

مباريات دور المجموعات من المسابقة تنطلق في 12 مايو المقبل، ومن المقرر إجراء القرعة غدًا الأربعاء، وسيكون الأهلي على رأس مجموعة كصاحب التصنيف الأول.

وقال البدري، في تصريحات هاتفية لبرنامج "مع شوبير" عبر قناة "صدى البلد": "أتمنى أن تبعدنا القرعة عن فريق الترجي التونسي بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا".

وعن عدم الاعتماد على لاعب الوسط حسام غالي بصفة أساسية، أكد البدري: "كنت أعتمد عليه بشكل أساسي لأنه عنصر مميز في الفريق، لكن عانى من تمزق أبعده عن التشكيل الأساسي".

وتابع: "مستوى حسام تحسن بشكل كبير لكن لديه أفضل من ذلك، ومن الممكن أن تُتاح له الفرصة بالفترة المقبلة، مع أكرم توفيق أيضًا الذي يعتبر أحد الركائز الرئيسية في خط وسط الفريق".

ونفى حسام البدري وجود أي نية للاستغناء عن عماد متعب وأوضح أنه فضل إراحة مهاجمه بعد التعرض للإصابة بالعين، موجهًا له رسالة قال فيها: "أطلب منك تطوير العنصر البدني، حتى تستعيد مستواك المعهود".

وأضاف: "متعب وقع على عقد جديد يربطه بالنادي لمدة موسم جديد، وإذا طلب الرحيل عليه أن يقدم تبريراته المنطقية والإيجابية في جلسة خاصة بيني وبينه، لكن لو تفكيره خاطئ فدوري هنا هو التصحيح".

وكشف المدير الفني للأهلي موقف عدد من لاعبي فريقه قائلا: "علي معلول مستمر للموسم المقبل، ولن أوافق على رحيل عمرو جمال إذا وصل النادي عرض احترافي، أما عمرو بركات مقتنع بإمكانياته وسيكون له دور".

وأكد: "نحتاج إلى كل اللاعبين في القائمة، هناك من لا يشارك بصفة أساسية أو يبتعد عن المباريات مثل عمرو بركات لكني أريده داخل الفريق بسبب سياسة التدوير، ومن الممكن أن يحصل على فرصته بالفترة المقبلة".

وأتم البدري الذي يقضي ولايته الثالثة في الأهلي تصريحاته بالحديث عن إمكانية عودة الجابوني ماليك إيفونا: "لو أتيحت لنا الفرصة سأفكر في الأمر لأن لدي ثلاثة محترفين، ولا أغلق الباب أمام عودته، فهو مهاجم سريع ومتميز".

فيديو قد يعجبك: