دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالمواعيد.. تعرف على مباريات "الإثنين الصعب"

11:36 ص الإثنين 24 أبريل 2017

كتب- محمد مصطفى:

تقام اليوم الإثنين، عدد من المباريات الهامة، ضمن بطولة الدوري المصري، ودوري أبطال آسيا، والدوري الإيطالي.

في الدوري المصري تقام مباراتين بالأسبوع الـ25 للدوري، حيث يحل الزمالك ضيفا على المصري، على ستاد برج العرب، في تمام الخامسة مساءً.

كما يستضيف الأهلي، فريق طنطا، في إطار نفس الأسبوع، في تمام الثامنة مساءً، على ستاد السلام.

وتُنقل المباراتين عبر قنوات النيل للرياضة، وDMC، وON Sport.

الأهلي يتصدر جدول المسابقة برصيد 64 نقطة، بفارق 7 نقاط عن أقرب منافس له المقاصة، وبإمكانه توسيع الفارق اليوم في حالة الفوز، فيما يحل طنطا في المركز الـ14 برصيد 24 نقطة.

أما الزمالك والمصري، فيدخلان المباراة على صراع المركز الثالث، فكلاهما يمتلك 43 نقطة، مع أفضلية المصري بفارق الأهداف، وانتظار خصم 3 نقاط من الزمالك مع نهاية المسابقة بسبب الانسحاب من مباراة المقاصة.

وفي الدوري الإيطالي يحل روما، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، ضيفا على بيسكارا، في تمام الساعة 8:45، بختام الأسبوع الـ33 من الدوري الإيطالي.

وتنقل المباراة عبر قناة beIN SPORTS HD 4 .

روما يحتل المركز الثاني برصيد 72 نقطة، خلف يوفنتوس المتصدر بفارق 11 نقطة، وأمام الذئاب فرصة لتقليص الفارق إلى 8 نقاط اليوم.

وفي دوري أبطال آسيا تقام 4 مباريات بالجولة الخامسة لدور المجموعات، حيث يحل الأهلي السعودي، والذي يضم بين صفوفه محمد عبدالشافي، ضيفا على بونيودكور الأوزبكي، في تمام الساعة الرابعة عصرًا، وكذلك العين ضيفا على ذوب آهن اصفهان الإيراني، الساعة السادسة، وذلك ضمن مباريات المجموعة الثالثة.

وفي المجموعة الرابعة، يستضيف الهلال السعودي فريق بیرسبولیس الإيراني، الساعة الخامسة مساءً، ويلتقي الوحدة الإماراتي والريان القطري، الساعة 5:35.

 

فيديو قد يعجبك: