الدوري الإنجليزي
برايتون

برايتون

- -
21:00
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
20:00
أهلي جدة

أهلي جدة

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الأهلي

الأهلي

- -
15:00
الترجي الرياضي

الترجي الرياضي

كأس أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس
الزمالك

الزمالك

- -
21:00
شبيبة سكيكدة

شبيبة سكيكدة

جميع المباريات

إعلان

مجاهد يرد على مرتضى: "سأذهب للنيابة بملف المراهنات إذا وُجد"

01:57 ص الإثنين 24 أبريل 2017

مرتضى منصور وأحمد مجاهد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

طالب أحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتقديم أي أوراق لديه للنائب العام تثبت تورط مجلس الجبلاية في قضية المراهنات.

وكان مرتضى زعم بأن هناك تعاقد بين اتحاد الكرة وشركة مراهنات إيطالية على مباريات الدوري المصري، آخرها مواجهة الزمالك وطلائع الجيش يوم الخميس (طالع التفاصيل).

وأضاف مجاهد، في ضيافة برنامج "حصاد الأسبوع" عبر قناة "دي إم سي سبورت" صباح الاثنين: "أتمنى ألا يتوانى رئيس الزمالك لحظة في تقديمه هذا الملف للنائب العام في حالة وجود مراهنات كما يقول".

وتابع: "من الممكن أن أذهب بهذا الملف للنائب العام بنفسي إذا ثبت هذا الأمر، لكن للأسف هذا كلام مرسل وسهل، وكان من الأفضل ألا ينتظر حدوث أزمة حتى يعلن هذا الأمر أمام الجميع".

وأكمل عضو مجلس الإدارة: "الصمت ليس ضعفا، ومن السهل التلاعب بمشاعر ملايين الجماهير، وخلق أسباب غير مبررة لأي أزمة، ما يحكم بيننا وبين أي ناد هو اللوائح والقوانين".

وأتم أحمد مجاهد تصريحاته قائلا: "طريقة مرتضى منصور غير محترمة، لا تليق أبدًا بقيمة المناصب والأندية الكبيرة، أتمنى أن يحترم الناس أماكنها، على أن تكون اللوائح هي الفيصل في كل أزمة".

فيديو قد يعجبك: