الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

ميدو يحكي عن ذكرياته في مواجهة الريال.. وأفضلية الملكي بالكلاسيكو.. ونهائي الأبطال

12:38 م الأحد 23 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تحدث أحمد حسام ميدو المدير الفني الحالي لنادي وادي دجلة، عن ذكريات المباريات التي خاضها أمام فريق ريال مدريد، وخاصة في ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي.

وقال ميدو، في تصريحات إذاعية على "نغم اف ام"، إنه خاض أكثر من مباراة أمام الريال، مع أندية روما الإيطالي ومارسيليا الفرنسي ضمن مباريات دوري الأبطال، وكذلك مع سلتا فيجو في الدوري الإسباني.

وأضاف المحلل الحالي للمباريات: "سجلت ضد الريال هدفا، وقت الجيل الذهبي للملكي والذي ضم بيكهام وزيدان، وفيجو، وسلجادو، وكاسياس، وروبرتو كارلوس".

وأوضح ميدو أن اللعب لريال مدريد كان حلم، تمنى تحقيقه.

ولعب ميدو في مسيرة طويلة بالملاعب الأوروبية، لعدد من الأندية أبرزها: توتنهام وويجان وميدلسبره في إنجلترا، ومارسيليا الفرنسي، وروما الإيطالي، وأياكس الهولندي.

وعن مباراة الكلاسيكو المنتظرة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، قال ميدو، إن المباراة صعبة على الفريقين، بسبب خوضهما لمباريات صعبة مؤخرًا بدوري الأبطال والدوري الإسباني.

وكان الريال تجاوز عقبة بايرن ميونيخ بعد وقت إضافي، وتعادل أمام أتليتكو، فيما خرج برشلونة من سباق دوري الأبطال، بعد الخسارة ذهابا أمام يوفنتوس بثلاثية والتعادل سلبيا في العودة.

ورغم ذلك أشار ميدو إلى أفضلية الريال، لما يملكه من بدائل قوية للاعبين الأساسيين، استطاع زيدان خلقهم في بداية الموسم، عكس برشلونة الذي لا يملك بدائل للأساسيين "ميسي ونيمار وسواريز، وبوسكيتس".

وأكد "العالمي" أنه في حالة فوز ريال مدريد، بمباراة الليلة أمام برشلونة، سيضمن بنسبة 90 % التتويج ببطولة الليجا هذا الموسم.

وتوقع لاعب المنتخب الوطني السابق وأفضل ناشئ في إفريقيا 2002، أن يصعد ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي، لنهائي دوري الأبطال، بصعوبة أمام المنافسين أتليتكو مدريد، وموناكو على الترتيب.

فيديو قد يعجبك: