دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مران الزمالك- مايوكا يعود للمشاركة استعدادا لمواجهة المصري

06:23 م الجمعة 21 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

شهد مران الفريق الأول للزمالك، عودة لزامبي إيمانويل مايوكا مهاجم فريق الزمالك للمشاركة في تدريبات فريقه اليوم استعدادا لمباراة المصري المقبلة المقرر لها يوم الاثنين على ملعب برج العرب في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري، وكان اللاعب يعاني من إصابة عبارة عن شد في العضلة الخلفية.

و شارك أسامة إبراهيم الظهير الأيمن بواقي الأنف، في حين أدى حسام باولو مهاجم الفريق تدريبات تأهيلية على هامش مران فريقه قبل أن يؤدي تدريبات في حمام السباحة، وأدى أحمد توفيق لاعب الوسط تدريبات تأهيلية بعد عودته للنادي عقب إجراء جراحة بعد إصابته بكسر في الأنف خلال مباراة انبي.

وحرص البرتغالي إيناسيو المدير الفني للفريق ، على تقسيم اللاعبين لمجموعتين خلال التدريبات المجموعة الأولى تضمنت الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الطلائع والمجموعة الثانية تضم البدلاء والمستبعدين.

 

ومن المقرر أن ينتظم الفريق الأبيض في معسكر مغلق يوم الأحد المقبل في الإسكندرية على أن يخوض الزمالك تدريبه الأخير على ملعب برج العرب الذي يستضيف المباراة.

وكان الزمالك حصل على راحة بالأمس بعد الفوز على الطلائع بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت.

فيديو قد يعجبك: