الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

اتحاد الكرة لمرتضى فى بيان ناري: سنفرض الانضباط بقوة القانون .. ولم نجد سوى "ادعاءات وتجاوزات"

02:11 م الجمعة 21 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

وجه اتحاد الكرة عدة رسائل قوية فى بيان قوي شدد خلاله على فرض الانضباط على المنظومة الكروية واتخاذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين.

وقال اتحاد الكرة إنه حرص على ضبط النفس طوال الأيام الماضية بخصوص أزمة مباراة الزمالك والمقاصة؛ انطلاقًا من مسئولياته الوطنية ومكانته العربية والإقليمية ولعدم الدخول في جدال غير مبني على أي من أسس الحوار الموضوعي، بما يسئ إلى أسرة الكرة المصرية، بل ويضر بصناعة كرة القدم في مصر ومحيطها العربي ضررًا بالغًا.

وانسحب الزمالك أمام نظيره مصر المقاصة، في المباراة التي كان من المفترض إقامتها يوم الأحد الماضي لتشتعل أزمة بين الجبلاية ومرتضى منصور رئيس الزمالك.

وجاء في البيان الصادر عن اتحاد الكرة: "لقد كشف الاتحاد المصري لكرة القدم منذ اليوم الأول للأزمة المفتعلة حول موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة، عن كافة المستندات التي تظهر الحقيقة للرأي العام ولم يظهر بعد ذلك ما يدحضها، بل على العكس لم نجد سوى إدعاءات وتجاوزات واتهامات لا ترتكن إلى حقيقة".

وتابع الاتحاد في بيانه: " نترفع عن مبادلة التجاوزات بمثلها فإنه يعتزم عدم السماح بمرور أي منها، وسيتخذ كافة الإجراءات التي تخولها له اللوائح والقوانين لفرض الانضباط على المنظومة الكروية، وإرساء مبدأ أن تلك اللوائح هي الحاكمة، وليس سياسة الصوت العالي والملاسنة".

وأتم الاتحاد بيانه بالتأكيد على أنه سيظل حاميًا لمصالح اللعبة و جميع الأندية التي تنطوي تحت لوائه، حاملاً كل التقدير لكافة جماهيرها العاشقة لكرة القدم .

 

فيديو قد يعجبك: