الجمعة 02 شعبان 1438     الموافق 28 أبريل 2017

اليوم علي مصراوي

بالفيديو.. مرتضى: سأواجه المقاصة الثلاثاء.. و''الراجل يعاقبنا''

Print

كتب - محمد همام: 

أكد مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فريقه سيتوجه الثلاثاء المقبل إلى ملعب بتروسبورت لملاقاة مصر المقاصة، مشددًا أن لا أحد في اتحاد الكرة يستطيع توقيع عقوبة على النادي.

الزمالك قرر عدم خوض مباراة المقاصة والتي كانت من المقرر أن تقام مساء اليوم، ضمن مباراة مؤجلة من الأسبوع الـ22، حيث طالب مرتضى منصور بتأجيل المباراة ليوم الثلاثاء لأسباب أمنية.

وأضاف الرجل الأول في نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج "90 دقيقة"، والمذاع عبر شاشة "المحور" :"يوم الثلاثاء المقبل الفريق سيتجه إلى ملعب بتروسبورت، لا أحد يستطيع فرض عقوبات على النادي".

اتحاد الكرة أصدر عقوبات بحق الزمالك من خلال خصم ثلاث نقاط على الفريق بعد نهاية الموسم في حال استكمال الدوري، بالإضافة إلى تغريم النادي 200 ألف جنيه.

وتابع :"الزمالك لو خسر ثلاثة أهداف أمام المقاصة كنت سأقدم باستقالتي من رئاسة النادي".

وأردف :"هاني أبو ريدة اشترط خوض مباراة المقاصة الثلاثاء بشرط خوض المقاصة أولا بالإضافة إلى خوض مباراة بالدوري كل ثلاث أيام".

وانتقد مرتضى منصور وزير الرياضة خالد عبد العزيز :" وزير الرياضة اركب مخالفة باستكمال أعضاء اتحاد الكرة في مناصبهم برغم من حل الاتحاد".

وأكمل :"اتحاد الكرة لم يعاقب الأهلي بعد حصول أحمد فتحي على ثلاث إنذارات واللاعب شارك في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة".

وأتم :"الأهلي سبق وأن انسحب من الدوري 18 مرة والأهلي لم يخصم منه نقاط بل تم حل اتحاد الكرة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك

اضف تعليق

موقع مصراوي غير مسئول عن محتوى التعليقات ونرجو الالتزام باللياقة في التعبير

الي الاعلي