دوري أبطال إفريقيا
سيمبا

سيمبا

- -
20:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الإسباني
قادش

قادش

- -
22:00
غرناطه

غرناطه

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
21:00
الفيحاء

الفيحاء

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
21:00
الخليج

الخليج

جميع المباريات

إعلان

هدف الزمالك الجديد .. موهبة غينية حرمت شباب مصر من التأهل للمونديال (فيديو وصور)

11:31 ص الخميس 30 مارس 2017

7

كتب- عمر قورة:

تصدر الغيني الشاب "يامودو تور" قائمة الصفقات الجديدة التى يسعي الزمالك لإبرامها ، خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد نهاية الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية مصرية وافريقية أكدت أن الغيني الشاب وقع رسمياً للزمالك وهو ما نفاه أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي الأبيض لمصراوي.

محمد حلمي المدير الفنى للفريق الأبيض أعلن عن اعجابه بقدرات اللاعب وموافقته على التعاقد معه بعد الأداء المبهر الذى قدمه ببطولة افريقيا للشباب,

ويقدم لكم مصراوى فى السطور القادمة معلومات عن هدف الزمالك الجديد.

- لاعب شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث وُلد يوم الخامس من أغسطس لعام 1998 في غينيا، ويبلغ طول قامته (1.67) مترًا.

- يلعب بالقدم اليسرى كجناح أيسر، كما يجيد اللعب في مركز المهاجم وصانع الألعاب، ويرتدي القميص الذي يحمل الرقم (14) مع منتخب بلاده.

- شارك اللاعب مع المنتخب الغيني تحت 20 عامًا بمسابقة كأس الأمم الإفريقية للشباب، وخاض أربع مباريات ونجح في تسجيل هدف وحيد كان في شباك المنتخب المصري.

- ساهم توري في حرمان شباب مصر من الوصول للمربع الذهبي بكأس الأمم الإفريقية، بعدما سجل هدف التعادل (1-1) بالدقيقة 80، بالجولة الثانية من دور المجموعات أول مارس.

- سيشارك اللاعب في نهائيات كأس العالم تحت 20 عامًا بكوريا الجنوبية 2017 شهر مايو المقبل، حيث تمثل غينيا حاملة البرونزية القارة السمراء بالمونديال، مع زامبيا والسنغال وغينيا.

- ينتمي توري لنادي حوريا، بطل الدوري الغيني الموسم الماضي 2015-2016، والذي يقع بالعاصمة كوناكري، كما يتصدر حاليًا جدول ترتيب المسابقة، محافظًا على سجله خاليًا من الهزائم.

- ينافس حوريا في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري، حيث يواجه مساء اليوم الأحد فريق الترجي التونسي، بإياب دور الـ32 من المسابقة، ومن المنتظر مشاركة اللاعب بالمباراة.

- لم يسجل يامودو توري حتى الآن بدوري الأبطال، إلا أن فريقه سيحتاج اليوم لتسجيل هدفين نظيفين على ملعبه "استاد 28 سبتمبر"، من أجل التأهل لدور المجموعات، بعد الخسارة ذهابا (3-1).

فيديو قد يعجبك: