كأس السوبر الأفريقي لكرة اليد
الأهلي

الأهلي

- -
19:30
الزمالك

الزمالك

دوري أبطال أوروبا
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
21:00
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

دوري أبطال أوروبا
برشلونة

برشلونة

- -
21:00
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

دوري أبطال آسيا
العين

العين

- -
18:00
الهلال

الهلال

جميع المباريات

إعلان

بدء التسجيل في الجمعية العمومية للزمالك لمناقشة قرار الانسحاب

10:02 ص الخميس 30 مارس 2017

جمعية الزمالك

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

شرع أعضاء الجمعية العمومية لنادي الزمالك، في التوافد على مقره في ميت عقبة، صباح اليوم الخميس؛ استعدادًا لحضور الاجتماع الأول للجمعية العمومية العادية للنادي؛ حيث سجلوا أسمائهم في كشوفات الحضور.

ويأتي مناقشة الانسحاب من الدوري على قائمة أعمالها، بعد تفويضها لرئيس النادي، مرتضى منصور، باتخاذ القرار المناسب في الجمعية العمومية غير العادية.

ويكون الاجتماع صحيحًا حال حضور الأغلبية المطلقة عبارة عن 50% من الأعضاء + 1 وحال اكتمال النصاب القانوني تبدأ مناقشة جدول الأعمال في الثانية ظهرًا أما في حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يُعقد اجتماع ثاني يوم غد الجمعة بإجراءات جديدة وتوقيع جديد في كشوف التسجيل للأعضاء ويكون الاجتماع صحيحًا بحضور 20% أو ألف عضو أيهما أقل.

و يتضمن جدول أعمال الجمعية اعتماد ميزانية العام المنقضي وتحديد مكافأة المدير التنفيذي والنظر في الاقتراحات المقدمة في الموعد القانوني من مجلس الإدارة والأعضاء، وعرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد، وعرض مقترح التصديق لمجلس الإدارة على تحرير عقود تزيد مدتها على مدة المجلس الحالي وعرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية لاتحادات الألعاب الرياضية المختلفة ووجهة نظر المجلس في ذلك.

وسيتم مناقشة عرض تقييم المطاعم في النادي وعرض تحديد الحد الأقصى لعدد الأعضاء الجدد خلال العام الجديد.

فيديو قد يعجبك: