دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مجدي عبد الغني: الزمالك لم ينسحب .. والأهلي مُختلف بدليل "البدري"

09:33 ص الأربعاء 29 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلن مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، رفضه تقديمه الاستقالة من منصبه طالما لا يوجد شيء يقيد الحرية.

وقضت الدائرة الثانية بمحكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بحل اتحاد الكرة في مارس الجاري.

وقال "عبد الغني" ـ في تصريحات تلفزيونية له في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء ـ : "حينما سيخاطبني وزير الشباب والرياضة سأقول له ما المناسبة؟.. فسيقول أن المجلس حُل.. فسأسأله عن ذنبي.. أنا رجل خضت الانتخابات كمستقل ولم أدخل قائمة ولو كان هناك عوار كان عليه وقف الانتخابات وتوفير المجهود علينا ولكن بما إننا دخلنا اتحاد الكرة وتم مراقبة الانتخابات من فيفا وأقرها لن استقيل".

وتابع عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: " كيف انسحب الزمالك وقد أرسل لنا في الاتحاد خطابًا يُطالبنا بتأجيل مباراة له في الدوري لرجوع لاعبيه من أفريقيا مرهقة.. الزمالك سيُشارك ببطولة الدوري.. فهذا هو مرتضى منصور (يقلب) عليك في لحظة ويُصالحك في لحظة ونتعامل على الحلو والمر في شخصيته".

وعن تأجيل المباريات، رد عضو المجلس: "كثيرًا ما تم تأجيل مباريات للفرق التي تُشارك في أفريقيا لماذا الحديث الآن.. وعقد كوبر مستمر وهو مرتبط بعقد يقضي حصوله على مكافأت حال الوصول للنهائي بالإضافة إلى تفاصيل أخرى ولا يوجد بها مشكلة".

وتابع لاعب الأهلي السابق:" محمود طاهر ناجح في قيادة الأهلي ولكن لديه بعض المشاكل الصحية لذا يتواجد في لندن؛ لعمل الفحوصات، وكانت هناك جلسات أسرية رائعة في إثيوبيا بين حسن حمدي ومحمود طاهر، حيث صمم الأول حضور السيمينار الموجود فيه الثاني وصمم الثاني حضور ندوة تكريم الأول.. في الأهلي الوضع مختلف؛ فمن الممكن أن نختلف ولكن لا نتخانق فالأهلي أعطانا كل شيء وندعم من يعمل جيدًا كما أن طاهر استعان بمدربي عهد حسن حمدي مثل حسام البدري لذا لا يوجد هناك خصومة".

وأتم حديثه بتوجيه رسالة إلى جمهور الأهلي: " دعونا نكون يد واحدة.. ولابد أن يكون هناك جيل جديد بعد حسن حمدي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان