دوري أبطال إفريقيا
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

- -
20:00
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

دوري أبطال إفريقيا
الأهلي

الأهلي

- -
21:00
مازيمبي

مازيمبي

الدوري الإسباني
ريال سوسيداد

ريال سوسيداد

- -
21:00
ريال مدريد

ريال مدريد

الدوري السعودي
الاتحاد

الاتحاد

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

كوبر يشيد بالشيخ ويؤكد: نبحث عن تدعيم بعض المراكز

10:29 م الثلاثاء 28 مارس 2017

هيكتور كوبر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أشاد الأرجنيتني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، بتجربة لقاء توجو الذي انتهي بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019.

وقال كوبر، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد المباراة التي أقيمت بالإسكندرية الثلاثاء، إن المباراة كانت فرصة لتجربة البدلاء وخلق صف ثاني للمنتخب من أجل الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أن الجهاز الفني يبحث دائمًا عن تدعيم بعض المراكز التي تحتاج دعم خاصة الجبهه اليسرى، الذي يتواجد فيها حاليا كل من محمد عبدالشافي وكريم حافظ، ومؤخرًا عمرو طارق لاعب إنبي.

وأشاد كوبر بأحمد الشيخ، لاعب الأهلي المعار لمصر المصاقة، في تجربته الأولى بقميص الفراعنة، متمنيًا أن يحافظ على مستواه الذي يقدمه مع ناديه حتى يستمر في قائمة منتخب مصر.

ونجح الشيخ في أول ظهور له بتسجيل حضوره بشكل جيد، بعدما سجل الهدف الثاني لمصر بعد عشر دقائق فقط من نزوله كبديل للمحترف المصري ألكسندري ياكوبسن بين شوطي المباراة.

وأكد كوبر في ختام تصريحاته أن باب المنتخب سيظل مفتوحًا لكل لاعبي مصر، ولن يتردد في إعطاء الفرصة للمجيدين مع أنديتهم في أي وقت تسنح فيه الظروف.

جدير بالذكر أن مصر تواجه تونس شهر يونيو المقبل في افتتاح مشوارها بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم، قبل مواجهة أوغندا شهر أغسطس ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

فيديو قد يعجبك: