الدوري الإنجليزي
وولفرهامبتون

وولفرهامبتون

- -
20:30
أرسنال

أرسنال

دوري أبطال إفريقيا
مازيمبي

مازيمبي

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

دوري أبطال إفريقيا
الترجى الرياضي

الترجى الرياضي

- -
21:00
ماميلودي صنداونز

ماميلودي صنداونز

كأس الاتحاد الإنجليزي
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

- -
18:15
تشيلسي

تشيلسي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. مصر تفوز على توجو بثلاثية ودية

07:59 م الثلاثاء 28 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

حقق المنتخب المصري فوزًا عريضًا على توجو (3-0)، في مباراة ودية أقيمت على ملعب الجيش ببرج العرب مساء الثلاثاء، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لمسابقة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها عام 2019 بالكاميرون.

سجل أهداف اللقاء كل من محمود عبدالمنعم كهربا لاعب اتحاد جدة السعودي وأحمد الشيخ لاعب المقاصة ومحمد النني لاعب وسط آرسنال الإنجليزي، بالدقائق 49 و56 و63 من عمر اللقاء.

وجاءت المباراة التي شهدت حضورًا جماهيرا بالإسكندرية أفضل استعداد للجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر خلال فترة التوقف الدولية، لتجهيز لاعبيه والبحث عن بدائل في المرحلة الجديدة.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره التونسي في شهر يونيو المقبل في افتتاح مشوار الفراعنة بتصفيات كأس الأمم، قبل أن يواجه أوغندا بالجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم شهر أغسطس.

تفاصيل المباراة:

بدأ كوبر بتشكيل مُطعَّم بعدد كبير من اللاعبين المحترفين كالتالي: شريف إكرامي - أحمد المحمدي وأحمد حجازي وسعد سمير وكريم حافظ - محمد النني وسام مرسي وألكسندر ياكوبسن - رمضان صبحي وعمرو وردة ومحمود كهربا.

لم تظهر أي خطورة على المرمى التوجولي خلال الشوط الأول إلا على فترات قصيرة، أهمها هدف رمضان صبحي نجم ستوك سيتي الإنجليزي الذي ألغاه الحكم بالدقيقة 19، وتأجلت الأهداف الثلاثة للشوط الثاني.

استغل محمود كهربا تمريرة عالية من المدافع أحمد حجازي، ليضغط على مدافع توجو ويقتنص الكرة، ليسددها أرضية في الزاوية اليسرى للمرمى، بالدقيقة 49 من عمر المباراة.

ودفع كوبر بأحمد الشيخ بدلا من ياكوبسن قبل بداية من الشوط الثاني، ولم يتأخر لاعب الأهلي المعار لمصر المقاصة في أول ظهور دولي له مضاعفًا النتيجة من ضربة حرة بالدقيقة 56.

وبعدما حل مصطفى فتحي بديلا لعمرو وردة، جاء لاعب وسط آرسنال الإنجليزي محمد النني، بثالث أهداف الفراعنة بالدقيقة 63 بعدما وجد الكرة أمامه بمنطقة الجزاء ليسكنها الشباك.

غابت الخطورة عن الربع ساعة الثانية من الشوط الثاني، واستنفذ كوبر تغييراته الستة بالدفع بالرباعي عمرو جمال وعمرو طارق ومحمد عبدالشافي طارق حامد، بدلا من محمود كهربا وسعد سمير وكريم حافظ وسام مرسي.

جدير بالذكر أن مباراة توجو الودية كانت أولى التجارب في مرحلة ما بعد كأس الأمم الإفريقية الأخيرة بالجابون، والتي حصد فيها الفراعنة الميدالية الفضية بعد خسارته في المباراة النهائية على يد الكاميرون.

فيديو قد يعجبك: