دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

العشري يوجه رسالة لمرعي.. ويعدد مزايا عمرو طارق للمنتخب

11:06 ص الثلاثاء 28 مارس 2017

عمرو مرعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

قال طارق العشري المدير الفني لنادي انبي، إن فريقه تأثر سلبا باهتمام الاعلام بقضية انتقال عمرو مرعي مهاجم الفريق البترولي.

وأوضح العشري في تصريحات لملعب 9090، صباح اليوم الثلاثاء، أنه سيقوم بتحديد احتياجات فريقه في نهاية الموسم، سواء ببقاء عمرو او تسويقه لاني نادي اخر.

ووجع العشري طلبا وحيدا من عمرو مرعي وهو التركيز في الوقت الحالي مع فريقه لحصد أكبر عدد من النقاط. واصفا مع حققه الفريق الفترة الاخيرة بالطفرة، والخروج من النفق المظلم بعد خسارة 7 مباريات متتالية.

واحرز مرعي هدفا من اثنين احرزهما منتخب المحليين بقيادة هاني رمزي امام بنين مساء الاثنين، في اطار استعداداته لامم افريقيا للمحليين.

وعن المهاجم الهندوراسي ماريو مارتينيز، فال المدير الفني لإنبي انه شارك في مباراة منتخب بلاده ضد امريكا الاخيرة والتي خسروها 6-0، وسيخوض مباراة كوستاريكا المقبلة، ثم يعود الى مصر.

وكانت تصريحات نسبت لماريو برغبته في عدم العودة مجددا لمصر بعدما استوقفه امن المطار لحمله اموالا تخطت 10 الاف دولار.

وأضاف العشري، أن عمرو طارق أمامه فرصة ليثبت انه لاعب دولي وجدير بالانضمام، واصفا انضمامه للمنتخب بانها فرصة لن تعوض.

ويلتقي المنتخب مساء اليوم امام توجو، على ستاد برج العرب، في اطار استعدادات الفراعنة بقيادة الارجنتيني هيكتور كوبر لانطلاقة تصفيات امم افريقيا 2019 ، واستكمال تصفيات المونديال.

وعدد مزايا عمرو طارق، بأنه لاعب قوي، ويستطيع اللعب في اكثر من مركز، كقلب الدفاع والظهير الايسر، والاخير هو مركز يحتاج كوبر لدعمه.

وعن مهاجم الفريق البترولي المعار من الاهلي محمد حمدي زكي، اكد العشري انه أجل تقييم تجربته لنهاية الموسم مع الوضع في الاعتبار قرار الاهلي تجاه اللاعب سواء تسويقه او استعادته.

فيديو قد يعجبك: