دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. الأهلي يتوعد لاعبيه: 6 راحلين.. ولا نظلم أحدًا

11:38 م الإثنين 27 مارس 2017

كتب- عمر قورة:

أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن النادي لن يسمح بأي خروج عن مبادئ ونظام القلعة الحمراء، مشيرًا إلى أن الجهاز الفني سيعقد جلسة مع اللاعبين يوم الأربعاء لتوضيح هذا الأمر.

جاء هذا بعد التصريحات التي أدلى بها ثنائي الفريق عماد متعب وأحمد فتحي، مساء الأحد، والتي فسرها البعض بالتمرد على النادي والتلويح بالرحيل عن صفوف الفريق بعد نهاية الموسم الجاري.

وقال عبدالحفيظ، في تصريحات لقناة "الأهلي" مساء الأحد: "سنعقد جلسة في مران الأربعاء المقبل بعد عودة اللاعبين الدوليين من مباراة توجو، والوضع لا يخص لاعب معين ولكن بالمنظومة ككل".

وأضاف: "يجب أن يعلم الجميع أنه يتم قيد من 25 إلى 13 لاعبًا حسب متغيرات كل موسم، وهو ما يعني الاستغناء عن خمسة أو ستة لاعبين بالموسم المقبل".

وتابع: "كل مدير فني لأي نادي في العالم يضع في حساباته 11 أو 14 لاعبا فقط يعطيهم الأفضلية وفقا لمتغيرات الموسم، ومن الوارد أن تخدم الظروف اللاعب البديل ويصبح في التشكيل الأساسي".

وشدد مدير الكرة على أن النادي سيكون واضحًا مع اللاعبين خلال الفترة المقبلة: "من ارتضى بقلة مشاركاته فليس هناك أي مشكلة، وإن لم يرض يصبح القرار في يده سواء بالاستمرار أو الرحيل".

وأكد: "لم نعتاد على اهتزاز صورة اللاعب أو ثقته في نفسه، بل على العكس ندعم جميع اللاعبين ونقف بجانبهم في جميع الأوقات، لأن مكانتهم عالية بالنسبة إلينا، والأهم في النهاية هو استقرار الفريق".

وأشار عبدالحفيظ إلى أن الجهاز الفني لا يظلم أي شخص في الفريق، مؤكدًا: "من وجهة نظري لو سنظلم أحدًا أو سنقرر الاستغناء عنه سنصفح بهذا الأمر للاعب بشكل مباشر".

وأتم تصريحاته قائلا: "هناك نظام يجب أن يثطبق على الجميع، ولن يخترقه أحدًا حتى لو كان المدير الفني او مدير الكرة، ويجب معاقبة اللاعب إذا أخطأ حتى لو لم يُسرب الأمر لوسائل الإعلام، ولا يجوز التعقيب على العقوبة".

فيديو قد يعجبك: