الدوري المصري
مودرن فيوتشر

مودرن فيوتشر

1 0
19:00
فاركو

فاركو

الدوري المصري
الإسماعيلي

الإسماعيلي

0 1
19:00
زد

زد

الدوري الأوروبي
أتالانتا

أتالانتا

- -
21:00
ليفربول

ليفربول

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
21:00
ميلان

ميلان

الدوري السعودي
الشباب

الشباب

- -
20:00
أبها

أبها

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. مدحت شلبي يفسر لجماهير الأهلي هجومه على جوزيه

02:00 ص الإثنين 27 مارس 2017

مانويل جوزيه ومدحت شلبي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

"بحب جوزيه بس القافية تحكم" هكذا بدأ الإعلامي مدحت شلبي توضيح سبب هجومه على البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني السابق للنادي الأهلي.

وقال شلبي عبر برنامجه "مساء الأنوار" مساء الأحد لجماهير الأهلي: "لا تسيئوا فهم كلامي، لكن مسيرته التدريبية انتهت منذ خمس سنوات غصبًا عنه".

وأضاف: "جوزيه قدم مسيرة عظيمة لا نستطيع أن نشكك فيها مع الأهلي، وحصد العديد من الألقاب المحلية والإفريقية بجانب وصوله لكأس العالم 3 مرات".

وتابع: "تلك الإنجازات صنعها جيلا لن يتكرر، ويضم عددًا كبيرًا من اللاعبين المميزين، حتى لو يلعب دون مدرب سيحقق بطولات، وهذا لا يقلل أبدًا من قدرات مانويل جوزيه".

وأضاف: "كنت أحب أن تكلل مسيرته بالنجاح قبل توليه تدريب الأهلي وبعد ذلك أيضًا، حيث لم يحقق أي بطولات مع أنجولا وخرج من دور الثمانية رغم أن البطولة كانت تُقام على أرضه".

وأكمل: "كما تولى جوزيه تدريب الاتحاد السعودي، وتمت إقالته بعد الأسبوع 11 لسوء النتائج، بجانب العلاقات غير الطيبة مع اللاعبين وفي مقدمتهم محمد نور، وهو ما حدث أيضًا مع الفريق الإيراني".

وأتم مدحت شلبي تصريحاته عن مانويل جوزيه قائلا: "يجب أن أحكم عليه بشكل عام طوال مسيرته مع جميع الأندية، وليس الأهلي فقط، مستحيل أن يحقق شيئًا بدون الجيل الذي كان يتولى تدريبه".

وكان جوزيه أعلن اعتزاله التدريب نهائيًا مساء الأحد، بعد 40 عامًا في ملاعب كرة القدم (طالع التفاصيل).

فيديو قد يعجبك: