دوري أبطال آسيا
الاتحاد

الاتحاد

- -
18:00
نافباخور نامانجان

نافباخور نامانجان

دوري أبطال آسيا
الهلال

الهلال

- -
20:00
سباهان اصفهان

سباهان اصفهان

الدوري الأوروبي
رين

رين

- -
19:45
ميلان

ميلان

الدوري الأوروبي
روما

روما

- -
22:00
فينورد

فينورد

دوري المؤتمر الأوروبي
آ. فرانكفورت

آ. فرانكفورت

- -
22:00
سان جيلواز

سان جيلواز

جميع المباريات

إعلان

مصدر: البدري يرحب بضم ستانلي.. و4 سيناريوهات للتعاقد معه

12:04 ص الخميس 23 مارس 2017

ستانلي لاعب الزمالك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام: 

رحّب حسام البدري المدير الفني لفريق النادي الأهلي، بالتعاقد مع النيجيري ستانلي أوهاويتشي لاعب فريق الزمالك، والمعار من صفوف وادي دجلة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ستانلي انتقل للزمالك مطلع الموسم الجاري على سبيل الإعارة مقابل 900 ألف دولار مع أحقية الفارس الأبيض في الحصول على خدماته نهائيًا مقابل مليون ونصف دولار.

وأكد مصدر بالأهلي تصريحات لـ "مصراوي"، أن محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي خصص مليون و300 ألف دولار للتعاقد مع اللاعب ، خاصة أن مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء أكد في وقت سابق أنه لن يستطيع دفع المبلغ المطلوب في العقد للحصول على ستانلي نهائيًا نظرًا لارتفاع قيمة الدولار.

وأاضف :"محمود طاهر سيحسم الصفقة مع ماجد سامي مالك نادي وادي دجلة فور عودته من لندن، كما طالب بعدم الحديث في أمر صفقة ستانلي ومحمود علاء إلا بعد عودته".

وواصل :"الأهلي قد يقدم الثنائي أكرم توفيق أو باسم علي لوادي دجلة على سبيل الإعارة".

وأتم :"الأهلي قد يوافق على رحيل علي معلول للترجي مقابل الحصول على مقابل مادي كبير، أو الاستغناء عن كوليبالي مقابل الحصول على ستانلي حيث يرى حسام البدري المدير الفني للأهلي بضرورة التعاقد مع ستانلي".

ويمتلك الأهلي ثلاثة أجانب في قائمته وهم جونيور أجايي ، وسليماني كوليبالي، وعلي معلول مما يعني ضرورة الاستغناء عن لاعب من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

 

 

فيديو قد يعجبك: